المحليات

الأمير مشعل يطلع على إنجازات الصحة ويستقبل الشهراني

جدة- ياسر بن يوسف

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بمكتبه أمس تقريراً عن إنجازات الشؤون الصحية بالمحافظة للعام 1440هـ، مؤكداً سموه أهمية القطاع الصحي والارتقاء بالرعاية الصحية وتسخير الخدمات والإمكانيات لخدمة المواطنين والمقيمين.

وقدم مدير الشؤون الصحية بالمحافظة الدكتور مشعل السيالي لسموه عرضاً موجزاً عن الخدمات الصحية المقدمة للمراجعين والمرضى في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة وبرامج وخطوات التحول الرقمي بهدف تمكين وتسريع تحقيق رؤية المملكة 2030 ، وتحسين جودة الحياة، والمشاركة المجتمعية مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة بالمحافظة، كما اشتمل التقرير على إحصاءات المراجعين للمراكز الصحية لعام 1439هـ البالغ عددهم 1.989000 مراجعاً ، كما بلغ عدد المراجعين 2330000 مراجعاً للعام 1440هـ .

واطلع سموه على المشاريع المنجزة وعددها 15 مشروعاً، والجاري تنفيذها وعددها 31 مشروعاً، والمطروحة وعددها 40 مشروعاً، بما يُسهم في تطوير المستشفيات، إضافة إلى الخطط المستقبلية لصحة جدة وسبل تطوير أداء الكادر الطبي لتقديم أفضل الخدمات.


من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه أمس، مساعد قائد المنطقة الغربية اللواء طيار ركن عبدالله بن محمد الشهراني. وأعرب اللواء الشهراني عن شكره وتقديره لسموه مؤكداً أنه وزملاءه لن يدخروا جهداً في سبيل خدمة الدين ثم المليك والوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *