المحليات

نائب أمير نجران يثمن جهود العمليات المشتركة

نجران- البلاد

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران أمس مقر العمليات المشتركة للجهات الأمنية بإمارة المنطقة.

واطلع سموه خلال الجولة على النقلة الكبيرة التي شهدها مقر العمليات المشتركة, مستمعاً لشرح مفصل من مدير العمليات المشتركة بالمنطقة العقيد عبدالكريم بن جابر الشهري الذي أوضح لسموه مهام العمليات المشتركة وآلية عمل المراقبة التلفزيونية والاتصال المرئي, بما يضمن سرعة تبادل المعلومات بين جميع الأجهزة الأمنية والتعامل مع الحدث في أسرع وقت ممكن.

ونوه سموه بالجهود المضنية والدور الكبير الذي يبذله العاملون في العمليات المشتركة وما يتمتعون به من إمكانيات مؤهلة تساعدهم على تأدية الأعمال المناطة بهم , مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود وتقديم كل ما فيه خدمة الصالح العام.

من جهته عبر العقيد عبدالكريم الشهري عن سعادته وجميع منسوبي مقر العمليات المشتركة بالمنطقة بزيارة سموه, التي تعد دافعاً ومشجعاً للعاملين بالعمليات المشتركة للقيام بالدور المناط بهم على أكمل وجه, خدمة للدين والمليك ثم الوطن.

على صعيد آخر تسلم سموه التقرير السنوي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران للعام المالي 1439- 1440هـ مشيداً بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بمنطقة نجران ومحافظاتها، وما يقدمونه من أعمال جليلة للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

واستعرض سموه خلال لقائه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اللواء غازي بن يحيى الألمعي التقرير ،الذي اشتمل على مشاركة المديرية في فعاليات “اليوم العالمي للدفاع المدني” إضافة إلى معارض السلامة والبرامج ،التي شاركت بها المديرية في الفعاليات التي أقيمت بالمنطقة ،كما اشتمل التقرير على إحصائيات للأنشطة الخاضعة للإشراف الوقائي وكذلك مشاركة إدارة الدفاع المدني في اليوم العالمي للتطوع.

من جهة أخرى أكد سموه أن قطاع حرس الحدود يعد حصنًا منيعًا لحدود الوطن من أية محاولة للاعتداء أو التهريب من خلال العمل المستمر على مراقبة الحدود وفق أحدث الوسائل المعمول بها عالميًا في ظل الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة – أيدها الله -.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس قائد حرس الحدود بمنطقة نجران اللواء ركن عبدالله بن حمد الذويخ الذي قدم لسموه إيجازاً عن أعمال قيادة حرس الحدود بالمنطقة والقطاعات التابعة لها.

وأعرب سموه عن فخر واعتزاز الجميع ببطولات وتضحيات رجال حرس الحدود بجانب زملائهم من القطاعات العسكرية المشاركة على الحد الجنوبي للذود عن حدود الوطن والحفاظ على مقدراته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *