المحليات

تعزيز العلاقات البرلمانية بين المملكة وسريلانكا

كولومبو- واس

أكد رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ حرص المملكة على تعزيز علاقاتها مع جمهورية سريلانكا ودفعها إلى مجالات أرحب مبدياً استنكاره وإدانته للحوادث الإرهابية التي طالت يدها الغاشمة جمهورية سريلانكا وتسببت في مقتل الأبرياء، مقدمًا تعزيته للحكومة والشعب السريلانكي مؤكداً أن المملكة كانت من أوائل الدول التي عانت من الإرهاب وسعت إلى مكافحته والقضاء عليه سواءً في داخلها أو من خلال التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.

جاء ذلك خلال جلسة مباحثات مشتركة عقدها أمس مع رئيس البرلمان السريلانكي في كولومبو. وأدان رئيس البرلمان في جمهورية سريلانكا كارو جايا سووريا الاعتداءات الآثمة التي تستهدف الأعيان المدنية في المملكة والتي تقوم بها ميليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكدًا حق المملكة في اتخاذ الإجراءات التي تكفل حماية أرضها ومواطنيها والمقيمين فيها.

ونوه رئيس البرلمان السريلانكي بالجهود التي تبذلها المملكة في خدمة حجاج سريلانكا وحرصها الدائم على راحتهم وسلامتهم،كما قدم شكره للمملكة على وقفتها مع بلاده ومع ذوي ضحايا التفجيرات الإرهابية التي طالت سريلانكا مؤخرًا وراح ضحيتها العديد من الأبرياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *