المحليات

وزير الشؤون الإسلامية: بلادنا حريصة على نشر الوسطية

 مكة المكرمة ـ البلاد

استقبل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مطار الملك عبدالعزيز في جدة، وزير الشؤون الدينية البنغلاديشي شيخ محمد عبدالله، والوفد المرافق له، الذي يشارك في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الواحدة والأربعين.

ورحب معالي الوزير آل الشيخ في مستهل اللقاء، بوزير الشؤون الدينية البنغلاديشي، منوهًا بعمق ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين، والتعاون الثنائي في المجالات كافة لاسيما ما يتصل بالدعوة الإسلامية.

وقال إن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – تتشرف بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمار والزوّار، وتقديم كل التسهيلات لهم، ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وراحة واطمئنان، ويوليان الحرمين الشريفين عنايتهما واهتمامهما.

واستعرض الوزير آل الشيخ الجهود التي تقدمها المملكة بقيادتها الرشيدة في خدمة الإسلام، ونشر الوسطية والاعتدال، ونبذ الغلو والتطرف، والعمل على جمع كلمة المسلمين ووحدة صفهم، لافتًا الانتباه إلى أن المملكة عانت من الإرهاب وحاربته بكل الوسائل الممكنة، ودعت إلى الوقوف ضد الإرهابيين والقضاء عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *