الرياضة

الأخضر يؤدي مرانه الأول بالمنامة استعدادا لليمن

المنامة- البلاد

أجرى منتخبنا الوطني الأول مساء أمس أولى حصصه التدريبية في البحرين، وذلك على ملعب مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى؛ تحضيرا للقاء المنتخب اليمني، وكانت بعثة الأخضر، قد وصلت إلى العاصمة البحرينية، المنامة صباح أمس.

حيث يواجه «الأخضر» نظيره اليمني، غدا الثلاثاء، على ملعب البحرين الدولي بالعاصمة المنامة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. وقد أنهى المنتخب السبت، برنامجه التدريبي في معسكره الإعدادي المقام في الدمام والذي شهد خوض “الأخضر” مباراة ودية أمام منتخب مالي وانتهت بالتعادل 1-1.

في الجانب الآخر، وصلت بعثة المنتخب اليمني إلى المنامة مساء السبت الماضي، قادمة من سنغافورة بعد أن خاص المنتخب مباراته الأولى في التصفيات أمام المنتخب السنغافوري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما الخميس الماضي. ويتصدر المنتخب الفلسطيني ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب اليمني والمنتخب السنغافوري برصيد نقطة لكل منهما، في حين يتذيل منتخب أوزباكستان المجموعة بلا نقاط .

تسيير حافلات لدعم الأخضر
تقرر أن تنطلق حافلات من الدمام لدعم منتخبنا الوطني في لقائه أمام المنتخب اليمني. وسيبدأ التجمع في الثانية مساء بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، قبل أن تنطلق الحافلة بعدها بساعة، وستكون العودة بعد نهاية المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *