الرياضة

أمرابط يرد على أخبار انتقاله إلى الأهلي

أمرابط يرد على أخبار انتقاله إلى الأهلي

وجّه الدولي المغربي ومحترف النصر، نور الدين أمرابط ، رسالة ضمنية في أعقاب انتشار أنباء تفيد برغبة النادي بالتخلي عنه لمصلحة الأهلي.

أمرابط (32 عامًا) انضم إلى النصر صيف 2018 قادمًا من واتفورد الإنجليزي بصفقة بلغت 8.5 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع العالمي يمتد حتى صيف 2021، إذ غدا أحد نجوم الفريق.

بيد أن الأمير منصور بن مشعل فجّر مفاجآة من العيار الثقيل في تصريحات متلفزة أمس الأحد، عندما قال أن إدارة النصر حاولت التخلص من اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفي المنجلي.

وقال بن مشعل إن المشرف على الكرة بنادي النصر، عبد الرحمن الحلافي، عرض عليه نور الدين أمرابط مقابل حصول النادي العاصمي على لاعب الأهلي سلمان المؤشر.

الأمر الذي يبدو أنه أحزن أمرابط، إذ قام صبيحة اليوم التالي بنشر ستوري عبر منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام” تحمل في طياتها رسالة ضمنية.

ونشر اللاعب صورة له بعدما خلع قميص النصر في إحدى المباريات، ويبدو على وجهه الحزن ناظرًا إلى الأرض وموجهًا الشكر إلى الجماهير.

ورغم أن النجم المغربي أرفق تعليق “صباح الخير” فقط مع الصورة، إلا أنها توحي بأشياء عديدة سيتم الكشف عنها في قادم الأيام.

سجل أمرابط 5 أهداف وقدّم 10 تمريرات لزملائه خلال 26 مباراة خاضها بدوري المحترفين الموسم الماضي، والذي أحرز النصر لقبه في موسم ماراثوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *