الرياضة

5 أمور تُقلق النصر قبل موقعتي الشباب والسد

فيتوريا مدرب النصر

يخوض النصر مباراتين حاسمتين في خِضمّ منافسات الموسم الحالي عندما يلعب أمام الشباب والسد في غضون 4 أيام.

فحامل لقب دوري المحترفين السعودي سيكون في اختبار صعب أمام الشباب بالجولة الثالثة من المسابقة يوم 13 من الشهر الجاري.

ملعب الدّرة سيكون مسرحًا للمباراة التي تسبق نظيرتها أمام السد القطري يوم 16 في الدوحة، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

موقعة الذهاب في الرياض انتهت بفوز العالمي بهدفين لهدف، ويتعين عليه الخروج بنتيجة إيجابية من الدوحة للعبور إلى المربع الذهبي.

قبل انتهاء فترة التوقف الدولي وعودة اللاعبين الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم، فإن هناك 5 أمور يقلق منها النصر.

– أحمد موسى.. لن يخوض اللاعب مباراة منتخب بلاده نيجيريا ضد أوكرانيا يوم الثلاثاء بحسب صحف محلية بسبب الإصابة التي تعرض لها بلقاء الفتح، وهو ما يقلق جماهير النصر التي تعول عليه بشكل كبير.

– عبد الرحمن العبيد.. مسألة مشاركة اللاعب في لقائيي الشباب والسد محل شك كبير، والنسبة الأكبر لاحتمالية عدم المخاطرة به.

– عودة متأخرة؟.. من المنتظر أن يعود الثنائي نور الدين أمرابط وأحمد موسى من معسكر منتخب بلديهما قبل مواجهة الشباب بـ 24 ساعة، وهو ما قد يؤثر على الحالة البدنية للاعبين ومدى جاهزيتهم لخوض المباراة.

– المخاطرة بحمد الله.. رُغم أن أطباء الفريق منحوا اللاعب الضوء الأخضر للشروع في التدريبات، إلا أن الفترة المتبقية على المباراتين ليست كبيرة وقد تشهد مشاركة اللاعب من مقاعد البدلاء فقط.

– اكتمال الصفوف.. سيكون الدولي الكوري الجنوبي وصانع ألعاب السد نام تي هي، مُستعدًا لخوض لقاء الإياب وهو أحد الأعمدة الأساسية للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، تغيبه عن لقاء الذهاب أفقد السد نقطة قوة كبيرة، إذ أحرز الموسم الماضي 7 أهداف وصنع 2 فقط خلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *