المحليات

تعزيز قدرات كهرباء جازان وتلبية احتياجات الأهالي من الخدمات

جازان- البلاد

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، في مكتبه بالإمارة أمس مع ، المهندس علي بن محمد آل عطيف مدير عام شركة كهرباء جازان الموضوعات التي تختص أعمال الشركة السعودية للكهرباء وغيرها من المشروعات التي تقع في إطار عمل الشركة، ومناقشة أبرز المستجدات واحتياجات المحافظات والمراكز بالمنطقة من مشروعات كهربائية لإيصال خدمة التيار الكهربائي بالمواقع كافة ومعالجة الانقطاعات التي تعاني منها المنطقة في بعض أشهر السنة وخاصة فصل الصيف، وتكثيف أعمال الصيانة خلال تلك الفترة ، وسرعة إنهاء مشروع تحويل الشبكات الهوائية إلى تمديدات أرضية.

ورحب سموه بمدير شركة كهرباء المنطقة الذي قدم للسلام على سموه بعد انتهاء تكليفه خارج المنطقة وعودته مديراً عاماً لشركة كهرباء جازان متمنياً له ولزملائه التوفيق في مهام عملهم الجديد .
وأثنى سموه على جهود الشركة والخبرات العملية التي يمتلكها مدير الشركة المهندس آل عطيف بالمنطقة وما يبذلونه من عمل متواصل لخدمة الأهالي والمقيمين، فيما عبر المهندس آل عطيف عن سعادته بالزيارة وما استمع إليه من توجيهات من سموه خلال اللقاء راجياً العون والتوفيق للجميع .

من جهة أخرى، استقبل سموه مساء أمس الأول جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه، وذلك بقاعة الاحتفالات في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان.
وأعرب سموه عن سعادته بلقاء المواطنين وبحث كل ما يحتاجونه من خدمات، مشيراً إلى ما شهدته وتشهده المنطقة من تطور ونمو في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على توفير كل ما يحتاج إليه المواطن من مشروعات تشمل مختلف المجالات الخدمية والتنموية والاقتصادية، وكل ما من شأنه توفير الراحة والرفاهية للمواطن والمقيم بالمملكة، سائلاً الله تعالى، أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

واستمع سموه لعدد من المطالب التي تقدم بها المواطنون، مبيناً سموه أنها تحظى باهتمامه ومتابعته الشخصية، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله – في تلمس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية.

على صعيد آخر استقبل سموه، في مكتبه في ديوان الإمارة أمس الأول الشاعر محمد بن إبراهيم يعقوب ، وذلك بمناسبة حصوله على لقب شاعر ” عكاظ ” لهذا العام .
في بداية اللقاء، قدم سموه خالص التهاني والتبريكات إلى الشاعر محمد يعقوب لتقلده “بردة شاعر عكاظ” من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *