رياضة مقالات الكتاب

الفهمي في black list

يقول الإعلامي ماجد الفهمي – المدير السابق لمركز الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي بالأهلي – إنه في القائمة السوداء – black list – وأنه من المغضوب عليهم ومحرم عليه حضور المناسبات الأهلاوية، هذا كما جاء على لسان الفهمي في برنامج الدوري مع وليد .

لم أسمع سابقا إعلاميا يتهم ناديه بمحاربته ووضعه على قائمة الممنوعين، كما اتهم الفهمي ناديه في تصريح خطيروسابقة إعلامية ، خاصة أنها جاءت من شخص في يوم من الأيام كان المتحدث الرسمي بإسم إدارة ناديه في عهد الرئيس مساعد الزويهري. الفهمي الذي بدأ مشواره الصحفي في عام 2016 وعرفه الوسط الرياضي من خلال النادي الأهلي واليوم هو ناقد رياضي حصري في أشهر برنامج رياضي كل هذا خلال ثلاث سنوات ونيف، وليس الفهمي وحيدا والذي في ليلة وضحاها أصبح ناقد رياضيا وهنالك الكثير من يشبه الفهمي في مشواره الاعلامي – مع كامل الاحترام التقدير.

وهنا نتساءل هل هجوم الفهمي على الكيان الأهلاوي بقائمته السوداء – كما يدعى – عربون محبه وثمن لظهوره في البرنامج المثير للجدل والواسع الانتشار !

إذا كان هنالك خلاف أو اختلاف ما بين إدارة الأهلي بقيادة الصائغ أو المشرف العام على الفريق الأمير منصور، وحتى عبد العزيز النهدي مدير المركز الإعلامي الحالي – ماذنب الكيان – الأهلي – أن يتجنى عليه الفهمي والكيان هو صاحب الفضل الأول على العزيز ماجد في تقديمه للوسط الرياضي كناقد رياضي ! .

والذي لا بد أن يعرفه الفهمي أو من سيسلك مسلكه بأن الكيان ليس ساحة لتصفيه حسابات ما بين الأشخاص، وأن كان هنالك مشكلة خاصة فيجب حلها بعيدا عن الأهلي .
وهل عندما تنتهي المصالح يا ماجد يصبح الحلو مالحا …. ؟

محطة الجمعة :
* أصدرت إدارة النصر بقيادة السويكت بيان صحفيا توضح من خلاله اعتزازها وفخرها بعمل كل الإدارت السابقة وخاصة إدارة سعود السويلم وما تحقق من منجز،، طبعا هذا البيان جاء ردا على ما صرح به الأسطورة ماجد عبد الله بأن إدارة السويلم لسيت نصراوية، يبدو أن الأيام القادمة ستكون حبله بالصدمات النصراوية النصراوية .

* هدأت العاصفة ما بين للاعب سلمان الفرج وجماهير الهلال بعد أن قدم اللاعب اعتذاره عن ما صرح به وكان عربون الصلح هدفا في مرمى الرائد .

* أنقذ اللاعب الشاب عبد الرحمن غريب مدربه الصربي برانكو من الإقالة، بعد أن نجح بمجهوده الفردي إحراز هدف الفوز على الاتفاق في الجولة الثانية من الدوري .

* اللاعب الجزائري يوسف بلايلي يعتبر حاليا من نجوم القارة السمراء وخاصة بعد تألقه في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في مصر. الأهلي نجح في كسب خدماته ولكن السؤال الأهم هل الأهلي في حاجة لـ بلايلي، وخاصة أن لدية ديجانيني والمؤشر يلعبان في مركز الجناج الأيسر.

* نسي مدرب المنتخب هيرفي رينارد حذاءه الرياضي في الفندق ! الله يستر من تاليها .
رسائل مبعثرة :
بعض المواقف تعطيك إجابات بكل وضوح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.