اجتماعية مقالات الكتاب

خالد الفيصل ..وصناعة المستقبل

في سنوات قليلة، تمكن أمير التنمية، وشاهدها الأول وصانعها الأمثل في منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل من صناعة التفرد في صياغة حضارة المكان وأصالة الإنسان ضمن عمل وفكر لا يتوقف رصف من خلالهُ جسور التميز في توفير الحاضر الأجمل والمستقبل المشرق للمواطن في كل محافظة من محافظات منطقة مكة المكرمة الشاسعة الأطراف.

ملحمة تنموية رائعة خطها دائم السيف بفكره وبُعد نظره، حيث غير من القالب التقليدي في المشاريع ووقف متابعاً لأدق تفاصيل العمل في كل أرجاء منطقته، وحول المدن إلى خلايا نحل تعمل على مدار الساعة.

مشاريع عملاقة في كل أرجاء منطقة مكة المكرمة، وقد رأى العالم ما تشهدهُ العاصمة المقدسة من نماء وتطور مذهل يسابق الزمن في البنية التحتية وفي المعمار العالمي والعصري مع صناعة خدمات عالمية تنطلق من مكة لتكون أنموذجاً يحتذى به.

ليس هذا فحسب بل فتح المجال أمام شباب وفتيات مكة في صياغة المشهد العملي والمهني في كل مكان لينقلوا للعالم قصص الكفاح والنجاح من أولى خطوات الانطلاق وحتى لحظة نيل الانتصار بلغة النتائج.

يحرص أمير منطقة مكة المكرمة وهو الضليع بأمور التنمية على الإنجاز المقترن بواقع المنتج بعيداً عن التقارير، بل إنهُ من الحريصين دائماً على زيارة كل المواقع بنفسه والاطلاع على العمل من أرض الحدث ومناقشة أدق التفاصيل، مما يؤكد حرصهُ واهتمامه ووقوفة بروح المواطن وقلب المسؤول في متابعة كل خطوات العمل إمعاناً منه في حب الإنجاز والإعتزاز بالعمل المتقن وحرصة الدائم على أهمية الإتقان والجودة في كل عمل يناط بمسؤول، وهذا يعكس الروح القيادية الفريدة التي زرعت في مرؤوسيه الأمانة والإخلاص والنزاهة، الأمر الذي أسهم في إحداث نقلة نوعية في جميع محافظات ومراكز منطقة مكة المكرمة.

وقد رأينا آخر ثمار إنجازته الناجحه في موسم الحج العظيم ونجاحة بامتياز وبلغة الأرقام وواقع النتائج، والآن تسجل منطقة مكة المكرمة نجاحا آخر في مهرجان سوق عكاظ التاريخي في محافظة الطائف في التظاهرة الثقافية الكبرى وفق إشراف ومتابعة وتوجيهات وخطط صنعت الفارق وكتبت التفوق بحروف من ذهب سيظل التاريخ شاهداً عليها .

واليوم بكل حياد وأمانة يحق لنا الفخر والاعتزاز بهذا الأمير الشاعر البليغ والخبير فى شتى مجالات المعرفة والقيادي المحنك، الذي سجل ملاحم التنمية في أبهى صورها وأزهى مشاهدها في مكة المكرمة، واضعا بصماته وآثاره وإبداعاته في قلب الإنسان والمكان ومناهج من القيادية الاحترافية والمهنية في سجلات الوطن، وصانع” كيف نكون قدوة”.
Loay@altayarpr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *