رياضة مقالات الكتاب

وماذا بعد ياجمهور (الأهلي) ..!

هاهو صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز المشرف العام على كرة القدم بالنادي يلبي طلباتكم ..
طالبتم بظهير أيسر فأحضر لكم البرازيلي لوكاس ليما، وطالبتم بصانع لعب فأحضر لكم الدولي الجزائري يوسف بيلايلي، ولم يكتفِ بذلك بل أحضر لكم النجم الموهوب محمد المجحد لاعب نادي الفتح، بعد صراع مع عدة أندية كبيرة كانت تريد التعاقد معه ، كل هذا في ظرف أسبوع واحد فقط وبمبالغ كبيرة جداً تعدت الـ(120 ) مليون ريال !

عتبكم كان محل عناية واهتمام من الأمير وعُزوفكم عن الحضور، لم يرضِه؛ لأنه يؤمن بأن الجمهور من أهم ركائز النجاح فسارع لتلبية رغباتكم بإحضار لاعبين كبار جداً أشاد بهم الجميع ، الآن اكتمل نصاب الفريق باللاعبين الأجانب وأصبح الأهلي من الأندية القوية التي ستنافس على البطولات فلو استعرضنا جميع الخطوط لرأينا في كل مركز ثلاثة لاعبين بدءًا من الحراسة، فالظهيرين وقلوب الدفاع فالوسط ثم الهجوم وأصبحت الدكّة تعجّ بالنجوم بعد أن كانت تعاني، ومن هنا سيكون للأهلي حضوره القوي في مقارعة المنافسين، وأخص بالذكر كبار الأندية ( نصر وهلال واتحاد ) بصفتهم المنافسين على بطولة الدوري وكأس الملك لما يملكوه من نجوم وإمكانيات مادية .

هنا يأتي دوركم ياجمهور الأهلي في ملء مدرجات الملعب ومؤازرة الفريق فليس لكم أي عُذر بعد الآن فجميع المقومات اكتملت وبقي رؤيتكم بكثافة وسماع هدير أصواتكم والاستمتاع بأهازيجكم التي أطربت القاصي والداني وتعدت حدود الوطن، بل وأصبحوا يرددون معظم أهازيجكم في دول الخليج والوطن العربي .

تسديدات

* فوز الأهلي على الافاق كان مطلباً رغم كل الظروف وتحقق بجهود نجوم الفريق الذين عانوا من حرارة الجو والرطوبة والطرد .

* السيد برانكو، لاعذر لك الآن بعد تدعيم الفريق بنجوم كبار. يجب تغيير الصورة التي رسمتها عنك كافة الجماهير والتي لها مأخذ عليك وتطالب بتغييرك .

* عودة عمر السومة لدقة وقوة التصويبات أسعدت الجمهور الأهلاوي وهدفه سيجعله ينافس على اللقب المفضل له .

* بعد انضمام بلايلي سيكون هجوم الأهلي أكثر خطورةً ورعباً بوجود السومة وديجانيني .

* وأخيراً شكراً حسين عبدالغني على كل ماقدمته للأهلي وخصوصاً في مباراة الاتفاق التي كنت أحد نجومها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *