الرياضة

الإثارة تغيب عن نهاية الميركاتو الصيفي

إعداد – محمود العوضي

شهدت الساعات الأخيرة من عمر سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا انتقال عدد من نجوم الساحرة المستديرة إلى صفوف أندية جديدة، وعلى رأسهم النجم الكولومبي رادميل فالكاو، مع عدد من اللاعبين في القارة العجوز.” البلاد” ترصد أهم تلك الصفقات التي جرت قبل إغلاق السوق بلحظات:
*انتقل الكرواتي أنتي ريبيتش إلى فريق ميلان الإيطالي قادماً من فريق أينترخت فرانكفورت الألماني.

*انضم المهاجم الإسباني فرناندو يورينتي إلى فريق نابولي الإيطالي في صفقة قوية قبل إغلاق سوق الانتقالات بساعات.
*أعلن نادي روما الإيطالي في حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تعاقده مع المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني على سبيل الإعارة مقابل مليوني يورو، مع خيار إعادة الشراء بتسعة ملايين يورو.

* النجم الكرواتي أنتي ريبيتش وصل إلى مدينة ميلانو الإيطالية، حتى يُكمل إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق إي سي ميلان قادماً من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسمين، بعد اجتيازه الفحص الطبي.
* وصل النجم المكسيكي تشيشاريتو صاحب (31 عاماً) إلى مطار مدينة إشبيلية الإسبانية، حتى يُكمل صفقة انتقاله إلى الفريق الأندلسي قادماً من ويستهام الإنكليزي، بعد اجتيازه للفحص الطبي، بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية.

*انتقل الحارس المغربي ياسين بونو إلى نادي إشبيلية الإسباني قادماً من جيرونا على سبيل الإعارة، بعدما وصل إلى مقر الفريق الأندلسي، حتى يوقع على عقده الجديد، عقب اجتيازه الفحص الطبي.
* نشر الحساب الرسمي لنادي غلطة سراي التركي على مواقع التواصل الاجتماعي في “تويتر” صورة للنجم الكولومبي رادميل فالكاو، مع الاستقبال الجماهيري الحاشد من قبل بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، ليعلق قائلاً: “لقد بدأنا المفاوضات قبل مدة، والآن مهاجمنا الجديد بيننا. أهلاً وسهلاً بك يا فالكاو”.

* أعلنت إدارة نادي باريس سان جيرمان عن ضم الحارس الإسباني سيرجيو ريكو قادماً من إشبيلية، على سبيل الإعارة لموسم وحيد مع أحقية الشراء، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، بحسب ما نشره الحساب الرسمي لبطل الدوري الفرنسي بالموسم الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *