الرياضة

رونالدو يسجل ويسخر من “ الفار”

فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الجميع، بعدما احتفل بطريقة غريبة بهدفه الذي سجله بشباك ضيفه نابولي في المباراة القوية التي انتصرت فيها “السيدة العجوز” بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الأسبوع الثاني في الدوري الإيطالي.

واستطاع “صاروخ ماديرا” تسجيل الهدف الثالث لنادي يوفنتوس في الدقيقة (62)، بعد تمريرة عرضية متقنة من زميله البرازيلي دوغلاس كوستا، ليطلقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قوية بقدمه اليسرى سكنت شباك حارس نابولي، الذي لم يستطع صدها.

وتوجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو الجماهير المتواجدة في ملعب “أليانز ستاديو”، حتى يحتفل بهدفه مع مشجعي “السيدة العجوز”، لكنه أشار بعلامة انتظار تقنية الفيديو المساعد “فار”، كي تؤكد هدفه، في إشارة واضحة أراد منها السخرية من التقنية واستذكار الهدف الذي ألغي في الأسبوع الأول من منافسات الكالتشيو بسبب “الفار”.

وكان كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس، قد سجل هدفاً في شباك مُضيفه بارما في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الأسبوع الأول في الدوري الإيطالي، لكن تقنية الفيديو المساعد “فار” تدخلت، وحرمت “صاروخ ماديراً” من هدفه، رغم احتفاله الصاخب به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *