المحليات

تواجدوا في الميدان.. وطننا يستحق منا الكثير

جدة – مهند قحطان

أكد وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ في تصريح للبلاد تواجده في الميدان لحظة انطلاقة العام الدراسي الجديد.

وكان آل الشيخ قد وجه قيادات الوزارة ومديري التعليم ومساعديهم والمشرفين بالتواجد في المدارس في اليوم الأول للعملية التعليمية، وقال الوزير في تغريدة عبر حسابه بـ«تويتر»، أمس الجمعة: “تقديرًا لزملائي المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات، ولأن التعليم مسؤوليتنا جميعًا، فقد وجهت قيادات الوزارة ومديري التعليم ومساعديهم والمشرفين بالحضور معكم في يومنا الدراسي الأول وتحفيز أبنائنا الطلاب والطالبات.. معًا نبدأ لتكون نواتج التعلم أولًا فوطننا يستحق منا الكثير.

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت إتمام كل استعداداتها الفنية والتشغيلية لخدمة النقل المدرسي للعام الدراسي 1441هـ، حيث ضخّت أكثر من 3100 حافلة مدرسية جديدة إلى الميدان التعليمي، ليصل إجمالي أسطول النقل المدرسي هذا العام إلى 25 ألف حافلة ومركبة.

يذكر أن المتحدث الرسمي لوزارة التعليم للتعليم العام ابتسام الشهري قد أكدت أن وزارة التعليم رحلت جميع الكتب الدراسية لإداراتها في مناطق ومحافظات المملكة، لضمان بداية عام دراسي جاد ومكتمل التجهيزات، مشيرةً إلى ترحيل مايزيد عن 82 مليون نسخة من المقررات الدراسية لجميع مراحل التعليم، قطعت خلالها الشاحنات الناقلة مايقارب مليون و800 ألف كيلو متر، بواقع 1700 رحلة برية، وفق خطة سير عمل واضحة، وفرق ميدانية تعمل لمتابعة وصولها، وإعداد تقارير ميدانية من واقع ماتم تسليمه لمستودعات إدارات التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *