الرياضة

النصر يتصدر والشباب يتعثر وأبها يكشف حال الوحدة

متابعة- محمود العوضي

تصدر فريق النصر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد تحقيقه الفوز على مضيفه الفتح بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة، تمكن فراس البريكان من تسجيل هدف النصر في الدقيقة 49 من عمر المباراة، فرفع النصر رصيده إلى 6 نقاط، لينفرد بصدارة دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الفتح بلا نقاط، في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

وفي الرياض، تعادل فريق الشباب مع الفيصلي دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، أهدر كريستيان جوانكا، لاعب الشباب، ركلة جزاء في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وواصل الفيصلي اللقاء بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 85، بعد تلقي أحمد أشرف الفقي بطاقة حمراء مباشرة. فيما رفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط، ليتقاسم صدارة دوري المحترفين، مع العدالة والفيصلي، بينما وصل الفيصلي إلى النقطة الثانية،

وفي مكة المكرمة ، واصل فريق الوحدة نزيف النقاط، بعد خسارته الثانية على التوالي على ملعبه بهدفين مقابل هدف أمام فريق أبها المجتهد. سجل لأبها مهدي تاورانت في الدقيقة 31، وعمار النجار في الدقيقة 90، فيما سجل للوحدة بوتيا في الدقيقة 82.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *