المحليات

15 ألف طالب وطالبة يحصدون جائزة “تفوق” من تكافل

الرياض ـ البلاد

حصل 15062 طالب وطالبة على جائزة “تفوَّق”، التي تقدمها مؤسسة تكافل الخيرية للمتميزين من طلابها وطالباتها في الصف الثالث المتوسط، وجميع صفوف المرحلة الثانوية في 6,374 مدرسة على مستوى المملكة.

وتهدف الجائزة إلى تحفيز وتشجيع طلاب وطالبات “تكافل” على رفع مستواهم العلمي، واستمرار نجاح تحصيلهم الدراسي؛ حيث يتم تحديدهم بناءً على تقييم المعدل الدراسي عبر نظام نور واختبارات البرنامج الوطني للقياس.

وأكد أمين عام المؤسسة الدكتور محمد بن عبد العزيز العقيلي، أن الجائزة تسهم في رفع الروح المعنوية للطلبة المستحقين لها، وأيضاً في ارتفاع المعدلات الدراسية لطلاب وطالبات تكافل، حيث تهدف الجائزة إلى بث روح المنافسة بين الطلبة لتنمية القدرات العلمية وتحفزهم إلى مزيد من النجاح وتعزيز الاستمرارية بالثقة بالنفس، لافتاً إلى أن المؤسسة وفرت دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والتدريب على اختبارات قياس، ودروس تقوية تفاعلية عبر منصة نُون لتمكين الطلبة في زيادة تحصيلهم العلمي.

يذكر أن الجائزة تتكون من مكافأة مالية وشهادة تفوَّق، ويكون لهم الأولوية في برامج تكافل الأخرى وسيتم تسليمها للطلبة خلال هذه الفترة، ومجموع المستفيدين من الجائزة للنسخ السابقة من الجائزة بلغ أكثر من 30 ألف طالب وطالبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *