الرياضة

العدالة وضمك والحزم والفيحاء.. يبحثون عن الـ”3 نقاط”

جدة – مصباح معتوق

تعود عجلة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للدوران اليوم (الخميس) بإقامة مواجهتين، في انطلاق الجولة الثانية، تجمع الأولى بين فريقي العدالة وضمك، والثانية الفيحاء والحزم.

العدالة وضمك
يبحث مدربا الفريقين عن تعويض فقدان النقاط التي تم التفريط بها خلال مباراتيهما بالجولة الأولى من نفس المسابقة. ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بالأحساء، سيشهد مواجهة العدالة “المنتشي” بعد التعادل في الوقت بدل الضائع أمام الأهلي على أرض الأخير وبين جماهيره، وضمك القدم من خسارة أمام حامل اللقب النصر. سيعمل مدرب العدالة إسكندر القصري على تحفيز لاعبيه نفسيا ومعنويا؛ لتجاوز محطة ضمك والظفر بأول ثلاث نقاط.

فيما يرغب ابن جلدته التونسي، مدرب فريق ضمك محمد الكوكي في تعويض الخسارة الأولى التي كانت أمام بطل الدوري الموسم الماضي النصر، وتخطي محطة العدالة وفتح صفحة جديدة مع جماهير “فارس الجنوب”، فلمن ستكون الغلبة لمدربي “تونس الخضراء”.. القصري أم الكوكي؟

الفيحاء والحزم
مواجهة قوية بنكهة تدريبية فنية “أوروبية”؛ إذ يقود الفيحاء المدرب البرتغالي خورخي سيماو، فيما يتولى الروماني دانيال أيسايلا مهمة الإشراف الفني على الحزم، فكلا الناديين خلال الجولة الأولى انتهت مباراتهما بالتعادل، وخرجا بنقطة يتيمة.

الفيحاء الذي واجه غريمه التقليدي الفيصلي، انته لقاؤهما بالتعادل السلبي، وسط امتعاض من قبل جماهيره، التي أبدت عدم رضاها عن المستوى الفني المقدم من قبل اللاعبين ولا حتى الروح والأداء الفني للفريق . فيما يأمل مدرب الحزم الروماني دانيال على تفادي الأخطاء التي وقع بها اللاعبون بالجولة الأولى، وعدم استغلال الفرص التي سنحت لهم في مباراة التعاون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *