رياضة مقالات الكتاب

لاتـقـسـوا عـلى الأهـلـي !

*في عالم كرة القدم الصعب ليس هناك مستحيل، ومن هنا يجب أن يتدارك المسؤولون في الأهلي وعشاق الكيان بأن الرصاص اللي ما يقتلك يقويك !

*يجب أن لايقلق الأهلاويون من خسارة نقطتين في أول لقاء بالدوري أمام العدالة الصاعد للأضواء، فربما يراها البعض ثمينة بينما أراها بأنها “الشعاع ” الذي كشف بعض الأخطاء والقرارات الفنية السابقة، حيث سيمنح الفريق الاستقرار الأكبر في البطولة بحكم أنها في أول المشوار “بشرط” أن يتداركها المسؤول ويعالجها بقرار آخر يتعاقد من خلاله مع أجانب مميزين في الدفاع والوسط .

* اعقلها وتوكل يا منصور..لأنك تملك القرار وتتمتع بالخبرة الكبيرة والكافية في كرة القدم ، ولأنك الوحيد الذي يعول عليه عشاق الاهلي للخروج بالنادي من مأزق البداية المتعثرة بوضع الأمور في نصابها للنهوض بالفريق نحو منصات التتويج، ابتداءً من كسب نقاط الاتفاق الهامة التي ستعود معها الثقة والروح مجدداً للفريق وأنصاره في المدرجات .

*في الختام رسالة لجماهير الأهلي، التي تعي دورها الكبير؛ لأنهم أُسود المدرجات والوقود والشعلة التي ستعيد الثقة والروح مجدداً للفريق بمؤازرتها للكيان ، والفترة المقبلة تحتاج منكم الصبر والدعم أكثر من أي وقت مضى؛ حتى يبحر ناديكم نحو المنافسة على البطولات .
yaseralnahdi@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *