الرياضة

ديربي ملتهب بالمدينة والخليج يلتقي العين وجدة في مطب الثقبة

تقديم- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ، حيث تقام خمس مباريات في غاية الأهمية، ستكون كالتالي:

أحد VS الأنصار
تسهر المدينة المنورة على الديربي المحموم، والمنتظر، الذي يجمع أحد والأنصار على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية. يدخل الطرفان المواجهة بطموح الفوز فقط، بعد تعثرهما في الجولة الأولى، الفريق الأحدي تعادل مع الثقبة بدون أهداف، ويأمل بالنقاط الثلاث لتقربه من المقدمة ، في المقابل الأنصار يسعى لحصد النقاط الثلاث؛ لاستعادة توازنه بعد خسارته الماضية أمام القادسية.

الشعلة VS الجبلين
يحل الجبلين ضيفاً على فريق الشعلة في المباراة التي يستقبلها الأول على ملعبه بالخرج، يدخل المضيف فريق الشعلة بدون نقاط، بعد الخسارة من العين ، ويأمل في النقاط الثلاث من أجل المنافسة مبكرا، في المقابل الجبلين هدفه النقاط الثلاث بعد تعثره بالتعادل أمام نجران.

جدة VS الثقبة
يستقبل فريق جدة على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة نظيره الثقبة، رغبة الفريقين جامحة لتحقيق الفوز الأول لهما للمنافسة على مقدمة الترتيب ، يمتلك فريق جدة نقطة واحدة بعد تعادله مع النجوم في الجولة الماضية، ويسعى للفوز للتقدم في سلم الترتيب، وبنفس الرصيد يدخل الثقبة اللقاء بعد تعادله مع الفريق الأحدي .

نجران VS النجوم
يستقبل فريق نجران على ملعب جامعة نجران نظيره النجوم، الفريقان يسعيان لتحقيق فوزهما الأول بعد تعثرهما بالتعادل .. نجران تعادل مع الجبلين 1/1 ، وبنفس النتيجة تعادل مع جدة ، وكل فريق يسعى للفوز للتقدم في سلم الترتيب.

الخليج VS العين
في مباراة الطموح، يلتقي الخليج مع العين على ملعب الأول . الخليج يأمل في تحقيق الفوز واستعادة وضعه سريعاً بعد تعادله مع المجزل في الجولة الأولى .
في المقابل حقق العين فوزا ثمينا على الشعلة بهدف للاشيء، وحقق ثلاث نقاط مهمة للغاية في بداية مشواره، ويتطلع للفوز والبقاء في دائرة المنافسة على الصدارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *