الرياضة

الاتحاد والهلال يؤجلان الحسم للإياب

متابعة- محمود العوضي

انتهى الكلاسيكو السعودي الآسيوي ، بين الاتحاد والهلال، في المواجهة التي احتضنها ستاد”الجوهرة” بجدة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، أمس الثلاثاء بالتعادل السلبي. شهد اللقاء أفضلية للهلال خاصة في الشوط الأول، الذي تسابق لاعبوه في إهدار عدة فرص سهلة عبر الفرنسي بافتيمبي غوميز.

وواصل الهلال هجومه، وكاد لاعبه سالم الدوسري أن يفتتح التسجيل بعدما سدد مرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس فواز القرني الذي تصدى لها بصعوبة. وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الاتحاد، وأهدر مهاجمه البرازيلي رومارينهو هدفاً محققاً، وكثف الاتحاد هجومه وسنحت له فرصة أخرى، محققة للاعبه التشيلي كارلوس فيلانويفا، ثم لرومارينهو.

وسنحت فرصة للاتحاد للاعبه خالد السميري الذي اخترق دفاع الهلال وسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي تصدى لها بصعوبة. وفي الدقائق الخمس الأخيرة كثف الهلال هجومه، وكاد لاعبه الايطالي سباستيان جوفينكو، أن يفتتح التسجيل حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة، أهدر الفرنسي غوميز مهاجم الهلال هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة مميزة داخل منطقة الجزاء من زميله هتّان باهبري. سيقام لقاء الإياب يوم الثلاثاء 16 سبتمبر المقبل على ستاد جامعة الملك سعود بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *