الرياضة

الطائي يواجه الكوكب والباطن يستضيف النهضة

تقديم – خالد الحامد

تنطلق اليوم الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان؛ بإقامة 5 لقاءات كالتالي:

الطائيVS الكوكب
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل يستقبل الطائي نظيره الكوكب بحثًا عن الفوز الثاني لكل منهما بعدما فاز الفريقان في الجولة الافتتاحية، وحقق كل منهما 3 نقاط .
فالطائي تخطى البكيرية بهدفين لهدف؛ ويتطلع لاستغلال عاملَي الأرض والجمهور لكسب النقاط الثلاث، والاستمرار في مقدمة الترتيب . فيما الكوكب فاز على الباطن بهدفين دون رد ، وحصد أول ثلاث ، ويأمل بالعودة بالفوز؛ ليستمر في المقدمة .

الباطن VS النهضة
يسعى فريق الباطن لتعويض خسارته، عندما يواجه النهضة على ملعبه بحفر الباطن . خسر الباطن أمام الكوكب في الجولة الأولى بهدفين للاشيء؛ وبقي بلا نقاط؛ ويتطلع للانتصار اليوم ليبدأ رحلة المنافسة مع البقية. فيما يدخل النهضة برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه على حطين في الجولة الماضية بهدفين لهدف ، ويأمل بالنقاط الثلاث؛ ليحافظ على مركزه في المقدمة والمنافسة على الصدارة.

القادسية VS التقدم
على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة، يلتقي القادسية مع التقدم في مباراة مهمة للفريقين؛ إذ يسعى فريق القادسية لتحقيق الفوز الثاني، للدخول في معترك المنافسة بعد فوزه الصعب على الأنصار بهدف . وعلى الطرف الآخر يدخل التقدم بحثا عن أولى النقاط بعد خسارته من الجيل في الجولة الماضية، ويُمني النفس بالنقاط .

الجيلVS البكيرية
وفي الأحساء ، يخشى الجيل مفاجأة ضيفه البكيرية في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .
يدخل الجيل اللقاء بعد فوزه على التقدم في الجولة الأولى بهدفين لهدف؛ وسيحاول تحقيق النقاط الثلاث، والاستمرار بالمنافسة. فيما يحاول فريق البكيرية تعويض خسارته في الحولة الماضية من الطائي، وتحقيق الفوز الأول له بالدوري.

حطينVS المجزل
على استاد مدينة الملك فيصل الرياضية، يستضيف حطين جريح الجولة الأولى نظيره المجزل في رغبة كبيرة من حطين لتعويض خسارته في الجولة الافتتاحية أمام النهضة 1/ 2 . وسيدخل حطين وعينه على النقاط الثلاث بكل تأكيد، بينما يدخل المجزل برصيد نقطة بعد تعادله مع الخليج في الجولة الأولى بهدف لمثله، ويأمل بالفوز؛ ليقفز في سلم الترتيب لمركز متقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *