الأخيره

الجسمي يشدو في ثاني ليالي عكاظ

الطائف – خالد بن مرضاح

أشعل المطرب الإماراتي حسين الجسمي ثاني ليالي عكاظ الطربية، ضمن موسم الطائف “مصيف العرب” على مسرح عكاظ الرئيس، حيث استهل الجسمي ثاني ليالي عكاظ بتعبير جميل عن الأخوة بين الشعبين الشقيقين، وبدأ حفله باستهلالة رائعة. الإماراتي لأخوة نورة حزام..والسعودي للإماراتي عضيد”، تلاها العديد من أجمل الأغاني الحديثة والقديمة.

وأوصل الجسمي، إحساسه المرهف عبر صوته الشجي إلى عشاق فنه الأصيل في الوطن العربي، وأدى عدداً من أجمل أغنياته، كما ترنم بأغنيات للسيدة فيروز، التي لا تخلو حفلة من حفلاته من أغنيةٍ لها، كذلك غنى لنجاة الصغيرة، وأعمالاً من “الزمن الجميل”.

واكتمل جمال حضور الجسمي، بتفاعل الجمهور من أصحاب الذائقة الجميلة وعشاق الفن، وأضفت أناقة المكان رونقاً خاصاً، عبر المؤثرات الضوئية وتوزيع الشاشات الكبيرة والخلفية الإبداعية للمسرح، التي تعبر عن طبيعة مدينة الطائف الجبلية، وكونها واحدة من أهم الوجهات السياحية العربية.

ويترقب جمهور موسم الطائف، الحفل الغنائي القادم؛ والمنتظر يوم 28 أغسطس، عندما يستضيف الفنانة أصالة نصري، كما يترقب اختتام ليالي عكاظ الطربية، مع الفنانة المتألقة دائماً أحلام، وبالتحديد يوم 30 أغسطس الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *