رياضة مقالات الكتاب

لكي يُحقق العالمي آسيا

النصر عبر التاريخ، توجد بينه وبين جمهورة توأمه، فعندما يُشاهد جمهور النصر فريقهم يلعب بكل قوة في الملعب تشرق شمس المدرجات من جديد، وتبدأ المدرجات بالاكتساء باللون الأصفر، ويكتسح النصر عدد الحضور وعدد النقاط ويضرب بالأرقام القياسية عرض الحائط، ويعبث بالتاريخ ويعمل زوبعة في البلد، ويحدث حراكا غير طبيعي وتزدهر معه مواقع التواصل الاجتماعي وتنشط ويتحدث الكون شرقه وغربه، والكل يشاهد ويعلم وتصله أفعال النصر، ولكم في مواسم 2014، و2015 و 2019 من أداء قوي بالملعب ومن حضور جميل وقوي بالمدرج وتيفوات أبهرت العالم أجمع حتى أصبح ثاني أفضل مدرج بالعالم من حيث الجمال.

لذلك هناك توأمه بين الفريق وجمهوره؛ متى ما نهض النصر زأر مدرجه وهتف ودائماً ما تكون هناك ثقة متبادلة بين العالمي وجمهوره، ولم ولن يخذلا بعض، فموسم 2014 بدؤوا بالدعم وإطلاق هاشتاق متصدر لا تكلمني ولم يخذل النصر جمهوره، وموسم 2015 متحدي لاتكلمني، وكان العالمي عند الثقة وموسم 2019 كان الفارق 9 نقاط في آخر سبع جولات، ومع ذلك شاهدنا الملاعب تمتلئ عن بكرة أبيها، ولم ولن يخذلهم معشوقهم. إذاً هناك قاعدة عالمية نصراوية تقول : متى مادعم الجمهور النصراوي فريقه، وبقوة وبثقة، كان النصر عند هذة الثقة ويهزم الجميع ويتجاوز كل المعوقات والعراقيل التي أمامه، والتاريخ شاهد على ذلك.

أقول لجمهور النصر: تريد بطولة دوري أبطال آسيا.. ادعم ادعم ادعم، ولا غير الدعم وثق بفريقك وساند وشجع واحضر الآن وقت المباريات المهمة والمفصلية والتي تشكل أهمية في تاريخ النادي. لابد من الدعم ثم الدعم ثم الدعم. ننتقد بأدب وبحدود أي نعم، ولكن لا مجال للسلبية بيننا، ولا مجال للتشاؤم والخوف والانهزامية والنظرة السوداوية للفريق.

فريقكم بطل ودوريكم قوي، والدليل تواجد 3 أندية في دور الـ8 للبطولة القارية؛ ولولا اصطدام الفرق السعودية ببعضها لوجدناها 4 في غرب آسيا بمعدل نسبة نجاح للفرق السعودية 100٪ والآن 75٪ . إذاً ناديكم قوي، لو أن الجمهور النصراوي قالوا: سنؤدي مهمة الدعم حتى يتوج فريقنا باللقب، بإذن الله، وبعدها لكل حادث حديث.

سيكون النصر حليفهم ارفعوا المعنويات بالتفاؤل والكلمات المحفزة والإيجابية واحضروا وساندوا، لاتكونوا عالة على الجمهور واللاعبين، وكما تطالب اللاعبين والإدارة بتأدية دورهم فلتؤد أنت دورك، ولو بضغطة زر من جهازك، إن لم تستطع الحضور. ياعشاق النصر في جميع القروبات والمدرجات، اصنعوا جوا عالميا مميزا وجميلا بالتفاؤل والثقة بفريقكم 100٪، ولايكن هناك شك أو خوف ولو 1٪ وارسموا البسمة على العشاق، فمتى ماوثقتم في ناديكم ودعمتوة بقوة سيكون على قدر الثقة، ولو كانت الأمورة صعبة فما على أول عالمي في القارة شيء صعب، وسيفرحكم بإذن الله. أخيراً صدقوني.. إن دعمتم النصر لن يخذلكم. ادعموا فقط وانتظروا النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *