رياضة مقالات الكتاب

( ثواني )

تظل الجماهير الرياضية ملح وحلاوة كرة القدم، وبقية الألعاب، لكن ماقامت به بعض الجماهير الأهلاوية من العزوف عن حضور مباراة افتتاح الدوري أمام العدالة فيه عقاب كبير جداً للكيان، فأنتم محبون وعشاق للأهلي وليس للإدارة، فبعزوفكم عن الحضور حرمتم الفريق من مليون ريال، وثلاث نقاط ببنك الدوري، واستطاع صاحب فكرة وهشتاق” جمهور الأهلي لن يحضر” أتن يكون له أكبر الأثر في عدم حضوركم.

أما المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور، فرسالتي له: تظل عاشقا ومحبا للأهلي.. ولكن. هناك أخطاء يجب تداركها، ومنها بعض التعاقدات مع لاعبين وتأخرها، وكذلك المدرب برانكو الذي لن يذهب بالفريق بعيداً، فلديه أدوات داخل الملعب قلما تجد مثلها بالفرق الأخرى، فالإقالة هي الحل المناسب والوقت مناسب، أولاً في بداية الدوري وثانياً الدوري سيتوقف؛ من أجل المنتخب لمدة اثني عشر يوماً فيمكن تكليف يوسف عنبر مدرباً للفريق، لحين التعاقد مع مدرب جديد .

أما لاعبو الأهلي فرسالتي لهم: أنتم تحملون تركة كبيرة من الإنجازات من خلال هذا النادي الكبير، فعليكم دور كبير في الظهور بالمظهر اللائق وحرث الملعب طولاً وعرضاً؛ لكي تصعدوا المنصات وتعيدوا هيبة الفريق، الذي أكل الأخضر واليابس بموسم الثلاثية الشهير 2016 .

ومضة : الأمير الشاعر خالد الفيصل يقول:
يموت الشجر واقفا وظل الشجر مامات .
@alialghamd1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *