الأخيره

عبادي وداليا يشعلان ليالي سوق عكاظ

الطائف – خالد بن مرضاح

بأمسية طربية رائعة تألق فيها الفنان عبادي الجوهر، بصحبة الفنانة داليا مبارك، انطلقت اولى ليالي عكاظ الغنائية، على مسرح عكاظ الرئيسي، ضمن فعاليات موسم الطائف “مصيف العرب”، الذي يستمر بتقديم فعالياته النوعية طوال شهر أغسطس.

وشهدت الأمسية التي نفذت كامل تذاكرها سريعاً تفاعل وإعجاب الحضور على مسرح عكاظ الرئيسي، الذي احتضن اكثر من 2500 استمتعوا بالأنغام والأجواء، وظهر فيها المسرح بحلة جديدة كلياً، تعكس روح المكان عبر خلفية انيقة وتشكيلات صخرية رائعة، وتعبر فيها المؤثرات الضوئية عن ألوان البهجة والفرح مع ليالي عكاظ الفنية والطربية.

وبدأت الامسية الفنية، مع وصلات غنائية لداليا مبارك، تألقت فيها مع مجموعة من الأغاني الجديدة والقديمة، بقيادة المايسترو مدحت خميس، واكثر من 27 عازفاً أبدعوا في رسم اللوحة الفنية لأولى ليالي عكاظ الطربية.

فغنت داليا مبارك بكل إبداع وتميز وبطريقة أبهرت الحضور، وفاجأت الجماهير بأدائها لأغنية فيروز ” أعطني الناي وغني”، وأدائها للأغنية الشعبية الشهيرة ” أهل مكة حمام، وأهل المدينة قماري”.

أما مفاجأة الحفل الأكبر هي أدائها لأغنية ” ياريم وادي ثقيف”، تكريما لمؤسس الأغنية السعودية الراحل طارق عبدالحكيم، وبالرغم من أن الفنان عبادي الجوهر حل ثانيا في الحفل إلا أن الجمهور لم يفقد حماسه ورحب به ترحيب كبير، وبدأ الجوهر وصلته الغنائية بأغنية ” الله على جو الطايف “، ثم رحب بالجمهور وشكرهم على الحضور، ووعدهم بأداء ما أحبوا من أغنانيه.

وأمتع الجوهر الجمهور بأدائه لموال ” لن أعاتب” وواصل الفنان عبادي فقرته الغنائية حتى بعد منتصف الليل، وأدى مجموعة من أشهر أغانيه منها: ” الود ودي”، ” لو تعرفين”، ” لو تحبني موت”، ” قالوا ترا”، ” فيني حنين”، ” وتغيب”، ” ياشوق أنا قلبي لهوف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *