الرياضة

الهلال يهزم أبها برباعية والاتحاد يعبر الرائد بثلاثية

تواصلت منافسات الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث حقق فريق الهلال أول ثلاث نقاط له في مستهل مبارياته بالبطولة بعد الفوز على ضيفه أبها 2/4. كان أبها البادئ بالتسجيل عند الدقيقة 20 عن طريق اللاعب فنيفا، قبل أن يسجل مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز هدفين قبل نهاية الشوط الأول عند الدقيقتين 39 و44.

وفي الشوط الثاني، أضاف الهلال هدفه الثالث من كرة ثابتة نفذها سيباستيان جيوفينكو عند الدقيقة 63، قبل أن يسجل اللاعب سعد بقير هدف أبها الثاني من ركلة جزاء. واختتم اللاعب البديل عمر خربين، بهدف رابع للهلال عند الدقيقة 85.
وفي بريدة، ولحساب نفس الجولة، حسم التعادل الإيجابي مواجهة التعاون وضيفه الحزم بهدف لكل منهما.

كان شوط اللقاء الأول، قد انتهى بتقدم الفريق الضيف بهدف دون رد جاء عن طريق مدافع التعاون ياسين برناوي بعد أن حول الكرة في شباكه بالخطأ.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح أصحاب الأرض في تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب هيلدون أوجوستو من كرة ثابتة عند الدقيقة 49، ليستمر بعد ذلك التعادل حتى نهاية المباراة.

وعلى ملعب الجوهرة بجدة، تمكن فريق الاتحاد من الفوز على الرائد (3-1)، تقدم أليكساندر بريجوفيتش للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 11، وتعادل محمد فلاح السهلي للرائد في الدقيقة 30، قبل أن يحرز رومارينهو الهدف الثاني للعميد في الدقيقة 56.

وتمكن البديل هارون كمارا، من صناعة الهدف الثالث، في أولى مشاركاته بقميص الاتحاد، حيث وقع رومارينهو على هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 90+5 من عمر المباراة؛ ليحصد الاتحاد أول 3 نقاط في بداية المشوار بدوري المحترفين، ليتساوى مع الهلال والنصر في الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *