الرياضة

صلاح ينتقد الاتحاد المصري وينفي اعتزاله دوليا

أخيرا خرج محمد صلاح عن صمته، حينما وجه مهاجم ليفربول، انتقادات لاتحاد كرة القدم المصري؛ بسبب الأجواء التي رافقت الفراعنة خلال كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت في مصر مؤخرا، وخرج منها “الفراعنة” من ثمن النهائي بعد خسارتهم أمام منتخب جنوب أفريقيا. ووصف صلاح -خلال مقابلة مع شبكة “سي أن أن” الإخبارية الأميركية- العلاقة بينه وبين الاتحاد المصري لكرة لقدم بأنها “تنافسية”. كما انتقد هداف ليفربول تراجع المستوى الأمني في فندق إقامة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية.

وتابع: “موقفي مختلف قليلا عن باقي اللاعبين، ليس لأنني نجم، ولكن لأكون مرتاحا.. الناس كانوا يدخلون ويخرجون من الفندق بسهولة بالغة وكنت لا أستطيع الخروج من غرفتي إلا ويكون هناك أكثر من 200 شخص موجودين أمامي وحولي والاتحاد المصري يقول لي: لما أنت متذمر”.

وأضاف: “اشتكي لأنني بشر، أريد أن أكون بجانب اللاعبين وأن أجلس واستمتع بحياتي، نحن فريق وكل منا يحب الآخر”. وأكد “عندما أحاول أن أقول شيئا ما فإنني أقوله نيابة عن اللاعبين، لانهم يتحدثون معي ويقولون، افعل هذا أو ذاك إن كان باستطاعتك”. واشتكى صلاح من الضغط الجماهيري خلال البطولة الإفريقية، وقال: “الضغط يتزايد عندما تجد 70 أو 80 ألف مشجع في كل مباراة”. وأوضح “من الفائز؟ بالنسبة لي لن أكون فائزا أبدا لأنني أحد اللاعبين، لذلك عندما كنت أتحدث عن شيء، فكان عليهم أن يعلموا أنني أقول ذلك لأنني أريد أن أكون سعيدا”.

وأضاف “لا أحاول إظهار قوتي، فأنا لا أتمتع بالسلطة، ولو كنت كذلك لتغير الكثير من الأمور”. وعن موضوع تفكيره بالاعتزال الدولي، أكد “الملك المصري” أن “المنتخب لم يقدم أفضل مستوى في البطولة الأفريقية، لوجود ضغوطات كثيرة.. اعتزال اللعب مع المنتخب أمر صعب للغاية.. أحب هذا البلد من كل قلبي، دائما ما أفكر فيه.. لقد دفعني شيء ما إلى الأمام لأصبح قدوة ورمزا للأطفال، أريد أن أكون حلما للأطفال ليصبحوا مثلي يوما ما، أريد أن أصبح ذلك الشخص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *