الرياضة

الباطن في مدار الكوكب والأنصار يصطدم بالقادسية

تقديم -خالد الحامد

تختتم مساء اليوم مباريات الجولة الأولى من الجولة الأولى لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بإقامة خمس مواجهات قويةـ، وكانت الجولة قد افتتحت أمس الثلاثاء بخمسة لقاءات.
الثقبةVS أحد
يستهل فريق الثقبة، الصاعد حديثا، أولى خطواته في دوري الأمير محمد بن سلمان، بلقاء قوي مع أحد. يهدف فريق الثقبة إلى الدخول في الدوري بصورة جيدة وتحقيق ثلاث نقاط ستنعكس على أداء الفريق ومعنوياته في الجولات القادمة ، فيما فريق أحد الهابط لدوري الأولى سيكون حريصاً على الفوز ومعاودة الكرة للصعود مرة أخرى.

الكوكب VS الباطن
لقاء قوي يجمع الكوكب بالباطن. يتفوق فريق الباطن بالخبرة والرغبة الكبيرة في العودة لدوري الأضواء، وبنفس الطموح يسعى الكوكب للمنافسة مرة أخرى. يتطلع الكوكب لتسجيل نتيجة جيدة على أرضه، فيما سيدخل الباطن بغية الفوز وبداية مشواره بقوة .

الأنصار VS القادسية
يلتقي الأنصار مع القادسية في لقاء متكافئ بشكل كبير على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة. يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز ومحاولة الدخول في المنافسة منذ البداية ، فالأنصار يأمل بالمنافسة مبكرا، وفي المقابل يأمل القادسية للفوز وانطلاقة العودة مجددا لدوري الأضواء.

العين VS الشعلة
يحتضن ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة اللقاء الذي يجمع العين والشعلة ، ستكون المباراة قوية بينهما وسيحاول كل منهما الظفر بالنقاط الثلاث لتخطي عقبة البداية بالفوز والمضي قدماً في الدوري على أمل المنافسة على الصعود .

التقدم VS الجيل
يحل فريق الجيل ضيفا على القادم الجديد التقدم، الذي يستقبل المواجهة على ملعبه، في مباراة لن تكون سهلة على الطرفين ، فالجيل صاحب تاريخ طويل يسعى للمنافسة على الصعود من الجولة الاولى ، بينما التقدم صاحب الأرض والجمهور سيحاول خطف النقاط الثلاث في بداية المشوار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *