المحليات

أمير الباحة: الجهود المخلصة تعزز مكانة المملكة عالميا

الباحة ـ البلاد

رفع صاحب السمو الملكي الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية؛ بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام.

وأشاد سموه بالجهود العظيمة التي بذلتها الحكومة الرشيدة – أيدها الله – لخدمة قاصدي بيت الله الحرام، مؤكداً سموه أن تلك الجهود المخلصة تعزز مكانة المملكة قائدة للأمتين العربية والإسلامية، سائلاً سمو الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والرفعة والسؤدد.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة خلال لقائه أمس الأول ، أصحاب المعالي والفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ومشايخ القبائل ورؤساء المراكز وجمعاً من المواطنين، وذلك في جلسة سموه الأسبوعية “الاثنينية” بالمركز الحضاري في مدينة الباحة، بالجهود الذاتية التي بذلها فرع وزارة النقل بالمنطقة في فتح طريق الحسام بمحافظة المندق الذي يربط بين قطاع السراة وتهامة ويسهل للمواطنين الوصول للجزء التهامي والمناطق المجاورة.

وأعرب الأمير حسام بن سعود عن شكره وتقديره لمدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر بن مصلح المالكي وفريق العمل الذين أسندت إليهم هذه المهمة، متمنياً سموه أن يحقق هذا الطريق الأهداف المرجوة منه لخدمة أهالي الباحة في السراة وتهامة.

بعد ذلك تشرف الحضور بالسلام على سموه.
ثم ألقى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق كلمة ثمن فيها اهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة الباحة بكل ما من شأنه تطور المنطقة في مختلف المجالات التنموية ، منوهاً بما تتميز به المنطقة من رجال مخلصين عملوا بكل تفانٍ لخدمة منطقتهم وأهلها.

وأشاد الدكتور اللويحق بتوجيهات سموه الكريم في استحداث طاولة الحسم التي ناقشت العديد من المشروعات المتعثرة بالمنطقة منها مشاريع كبرى وأخرى صغرى، وأسهمت في إيجاد الحلول المناسبة والعاجلة لتلك المشروعات المتعثرة.

وبين أن من ضمن منجزات طاولة الحسم التي يشرف عليها سموه ويرأسها وكيل إمارة المنطقة تنفيد مشروع “كبري” مستشفى الملك فهد، ومشروع المياه ببني ظبيان، ومشروع عقبة الحسام التي تعد أقصر عقبة تربط السراة بتهامة، مؤكداً أن إنجاز تلك المشاريع بفضل الله ثم بفضل سمو أمير المنطقة ومديري الإدارات الحكومية والموظفين بديوان الإمارة.

وأشاد وكيل إمارة منطقة الباحة بمواقف أهالي الباحة ومبادراتهم في تنمية المنطقة التي من ضمنها افتتاح طريق الحسام، متمنياً المزيد من التطور للمنطقة.
بعد ذلك كرم سمو أمير المنطقة، مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر المالكي، ورئيس الطرق الترابية والمعدات بفرع الوزارة المشرف على فتح “طريق الحسام” خالد عبده معجب، وعدداً من الموظفين بالفرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *