المحليات

الفيصل يطلع على خطة التعليم ويهنئ مدير جامعة المؤسس

جدة – ياسر بن يوسف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة، مدير عام التعليم بالمنطقة المُعين حديثاً الدكتور أحمد الزايدي.
وهنّأ الأمير خالد الفيصل، الدكتور الزايدي بمناسبة تعيينه، سائلاً الله له التوفيق في المهام الموكلة إليه، كما استمع سموه إلى نبذة عن خطة التعليم بمنطقة مكة المكرمة واستعداداتها للعام الدراسي الجديد.
من جهته، عبر مدير تعليم منطقة مكة المكرمة عن شكره وتقديره للأمير خالد الفيصل، مؤكداً حرص الإدارة ومنسوبيها على العمل بما يحقق الآمال والتطلعات.

من جهة أخرى هنأ سموه مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بمناسبة تصدر جامعة الملك عبدالعزيز الجامعات العربية والسعودية ودخولها قائمة أفضل 150 جامعة عالمية في تصنيف شانغهاي الدولي ((ARWU لجامعات العالم المنشور بشهر أغسطس 2019م ، كما بارك سموه اعتماد برامج كلية طب الأسنان بالجامعة مؤخراً من قبل هيئة اعتماد برامج طب الأسنان الأمريكية (CODA) ومنح الاعتماد بدون متطلبات.

جاء ذلك خلال برقية بعثها سموه لمدير الجامعة، قال فيها:”أشكر معاليكم وجميع منسوبي الجامعة على ما تحقق من نجاح مقدراً هذه الجهود المميزة، متمنياً للجميع التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *