الرياضة

استمرار تسمية «دوري كأس محمد بن سلمان» على النسخة الجديدة من الدوري السعودي

جدة- البلاد

أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، استمرار إطلاق اسم” دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين” على النسخة الجديدة من الدوري السعودي، وذلك خلال خلال حفل تدشين الدوري السعودي بنسخته الجديدة موسم 2019-2020، الذي أقيم أمس في مدينة جدة، برعاية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومسلي آل معمر رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، بالإضافة إلى ممثلي الأندية الـ16، والتي ستشارك في المسابقة، وعدد من نجوم كرة القدم السابقين.

وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي: من هذا المنطلق وتقديراً وعرفاناً منا جميعاً بهذه المبادرات العملاقة فسيستمر إطلاق اسم ولي العهد على هذه النسخة لتصبح مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي التسمية التي نعتز بها جميعاً كجزء بسيط من تقدير ومحبة نكنها كرياضيين للأمير محمد بن سلمان. وستلعب مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على 10 ملاعب في الرياض وجدة ومكة والدمام وبريدة وأبها والرس والمجمعة والأحساء، وتم تطوير 284 بوابة إلكترونية في خمسة ملاعب رئيسية.

وأطلقت الهيئة العامة للرياضة منصة إلكترونية باسم “تذاكر السعودية” تقدم للجماهير والأندية بشكل مجاني وذلك لشراء التذاكر عن طريق الإنترنت. وسيكون نقل المباريات بشكل مجاني على القنوات الرياضية السعودية، كما أطلقت الهيئة العامة للرياضة منصة وتطبيق GSA.Live وذلك لمتابعة المباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *