المحليات

الأمراء يشيدون بنجاح الحج ويستقبلون المهنئين

المناطق- البلاد

نوه عدد من أمراء المناطق والمحافظات بالنجاح الكبير الذي تحقق في حج هذا العام وبالعناية الفائقة من القيادة الرشيدة بضيوف الرحمن.
واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس منسوبي الإمارة من وكلاء ومدراء عموم ورؤساء أقسام، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك‪‪ .
وبادل سموه الجميع التهنئة بهذه المناسبة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها باليمن والخير على الجميع، رافعاً التهنئة الصادقة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان بهذه المناسبة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد – حفظهما الله –.

وهنأ سمو أمير منطقة جازان القيادة الرشيدة – أيدها الله – بما تحقق من نجاح متميز خلال موسم حج هذا العام 1440هـ، مشيداً بما يشهده الحرمان الشريفان في مكة المكرمة، والمدينة المنورة، من عناية ورعاية فائقة سُخرت لضيوف الرحمن، وإلى الجهود التي قدمها المتطوعين من المواطنين من مختلف المناطق الذين سخروا انفسهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة أمس, عدداً من مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة من مدنيين وعسكريين قدموا خلالها التهنئة لسموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعام 1440هـ. هذا وبادلهم سموه التهنئة, متمنيا لهم التوفيق بأداء أعمالهم لخدمة هذا الوطن.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، بمقر الضيافة بديوان إمارة المنطقة أمس، مدراء الإدارات الحكومية والأمنية بالمنطقة, ومدراء الإدارات والأقسام من منسوبي إمارة المنطقة والمواطنين المهنئين بعيد الأضحى المبارك. وهنأ سموه الجميع بحلول عيد الأضحى المبارك، منوهاً بالجهود التي تقدمها القيادة ـ أيدها الله ـ لضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين، مثنياً سموه على النجاح الكبير الذي تحقق في حج هذا العام.
واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بقاعة الاستقبال الكبرى بالإمارة أمس، وكلاء الإمارة ومدراء العموم وموظفي الإمارة، الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وبادلهم سمو أمير الباحة التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله أن يعيدها على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والمسرات، منوهاً سموه بالنجاح الكبير لموسم حج هذا العام ١٤٤٠هـ ، الذي جاء بفضل الله عز وجل، ثم بتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله -.

وثمن سموه الجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن ‏وكافة الجهات المشاركة من كافة القطاعات التي حققت توجيهات القيادة الرشيدة وفقها الله نحو راحة وسلامة ضيوف بيت الله الحرام. كما شارك صاحب السمو الملكي الأمير ‫سعود بن خالد الفيصل‬، أمير منطقة ‫المدينة المنورة‬ بالنيابة أمس موظفي إمارة المنطقة لقاء المعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونقل سموه تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير ‫فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بهذه المناسبة. وأشاد سموه بالنجاح الكبير الذي تحقق في خدمة ضيوف الرحمن‬ من خلال تكامل منظومة الجهود في الجهات الأمنية والحكومية والأهلية وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- في تسخير وتهيئة كافة الإمكانات المادية والبشرية في جميع القطاعات لراحة وخدمة ضيوف الرحمن.

وثمن سموه دور المرأة في أعمال الحج والتميز في استقبال الحجاج عبر كاونترات الجوازات، والتعامل مع الزائرات وإدارة الحشود في المسجد النبوي.
واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بصالة الاستقبال في الإمارة أمس وكلاء الإمارة ومدراء العموم ومدراء الإدارات وموظفي الإمارة، الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وبادلهم سموه التهنئة بهذه المناسبة السعيدة, منوهاً بما تحقق من نجاح لموسم حج هذا العام بفضل من الله ثم دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.