الرياضة

السومة يمدد عقده حتى 2023

جدة- سلطان الأسمري

أكدت مصادر مقربة من هداف الأهلي عمر السومة رغبته في تمديد عقده مع النادي حتى 2023 ؛ حيث أسر السومة للمقربين منه أنه لا يرى نفسه خارج الأهلي؛ كونه يرغب في اختتام مسيرته الرياضية بشعار الأهلي

وأكدت ذات المصادر وصول وكيله خلال يومين إلى جدة لبحث ذلك مع إدارة الأهلي ، وفي سياق متصل أكدت مصادر للبلاد، أن المدير الفني برانكو أبلغ الإدارة عن عدم حاجته للثلاثي لاعب الوسط عمر الزيني، والمدافعين عبدالله الخطيب، ومحمد بصاص، وإتاحة الفرصة لهم بأندية أخرى.

هذا، وتسعى الإدارة لبحث إعارة المدافع الشاب محمد بصاص، أما فيما يخص المدافع الآخر عبدالله الخطيب، فبحسب معلومات البلاد الخاصة، فإنه يوجد لدى اللاعب ثلاثة عروض من أندية الحزم والرائد والاتفاق، والذي تبقى في عقد الخطيب مع الأهلي موسم أخير، ما جعل الإدارة الاهلاوية تتخذ قرار بالتفكير جدياً فيما تبقى من عقد اللاعب الذي قدم مستويات مميزة مع نادي الخليج الموسم الماضي، من خلال منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

من جهة أخرى، تكثف الإدارة الأهلاوية مجهوداتها للتعاقد مع المحترف الأجنبي الأخير في مركز الظهير الأيسر، قبيل إغلاق فترة الانتقالات. وفي السياق، واصل فريق الأهلي، استعداداته على ملعب النادي لخوض أولى جولات الدوري مساء الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة بجدة، والتي يستضيف بها الوافد الجديد لدوري المحترفين نادي العدالة من الأحساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *