المحليات

لياقة وفرح ومرح بمصيف العرب

الطائف- خالد بن مرضاح

ضمن الفعاليات النوعية لـموسم الطائف ” مصيف العرب “، انطلق ” ماراثون الألوان ” الذي يستمر على مدى 3 أيام، بالعديد من الفعاليات الترفيهية المصاحبة، لتعزيز مكانة الطائف كواحدة من أهم الوجهات السياحية العربية.

اشتملت فعاليات اليوم الأول على ” ماراثون العائلة ” وسط إقبال كبير من جميع افراد العائلة من مختلف الأعمار، بالإضافة إلى مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة، ويبلغ طول المسار 4 كيلومترات، على مدى ساعتين، وأقيمت على جانبي المسار العديد من الفعاليات الترفيهية النوعية، التي أضفت البهجة والسعادة على كل المشاركين والحضور.

وتبدأ الفعاليات يومياً من الساعة السادسة مساء وحتى منتصف الليل، وتشمل كرنفال الألوان ومنطقة الفن ومسرح السعادة والألعاب النارية، بالإضافة إلى منطقة الطعام ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال وأخرى للألعاب المهارية.

ويحصل الفائزون من المركز الأول وحتى العاشر على جوائز مالية، وشملت جوائز اليوم الأول فئات العوائل والأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى جوائز مالية مخصصة لكبار السن في مسارات الهواة والمحترفين

وفي اليوم الختامي يتم تخصيص جوائز مالية تشجيعية لكبار السن والسعوديين في مسار المحترفين، كما يحصل كل من أكمل السباق على ميدالية تذكارية.

وينطلق اليوم المسار المخصص للهواة بطول 8 كيلومترات، وتقتصر المشاركة في اليوم الختامي على فئة المحترفين، بطول 21 كيلومترا

navigate_before
navigate_next

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *