الرياضة

الميركاتو الصيفي

متابعة- حمود الزهراني

واسوا الأوغندي يعزز صفوف جدة
أعلن نادي جدة برئاسة أحمد البعداني تعاقده مع حسن واسوا لاعب منتخب أوغندا لمدة موسم، وذلك لتمثيل صفوف الفريق الأول خلال منافسات دوري الدرجة الأولى.
حضر مراسم التوقيع مدير الاحتراف عزيز الشريف ومدير عام النادي عمر العمودي، ومدير المركز الإعلامي مصباح معتوق. من جانبه، تمنى رئيس نادي جدة التوفيق للاعب مع زملائه اللاعبين خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد، لتحقيق تطلعات الجماهير.


الرائد يتعاقد مع ماركو الكولومبي
أعلن نادي الرائد تعاقده رسميا مع المهاجم الكولمبي ماركو بيريز قادما من نادي ديبورتيس توليما الكولمبي. ولم يكشف الرائد عن مدة تعاقده مع المهاجم البالغ من العمر 29 عاما. وسبق لماركو بيريز أن خاض بيريز تجربة احترافية مع نادي سرقسطة الاسباني موسم 20111 – 2010 ومثّله في 16 مباراة بالدوري الإسباني سجل خلالها هدفا واحدا.
وسجل بيريز 11 هدفا في الموسم الماضي خلال 23 مباراة لعبها مع ديبوريتس توليما.


الباطن يضم تونسيا وإيفواريا
أنهت إدارة نادي الباطن إجراءات التوقيع مع المدافع التونسي مهدي الرصايصي، الذي سبق له اللعب في الموسم الماضي مع نجران، ويعتبر من اللاعبين البارزين في خط الدفاع، كما وقعت إدارة الباطن مع المهاجم الإيفواري لسانا ديابي والذي سبق له قيادة خط هجوم الخليج في الموسم الماضي، وأبدى اللاعبان سعادتهما بالتوقيع للباطن مؤكدين أنهما سيبذلان قصارى جهدهما لتقديم المستوى الذي يرضي طموحات ومحبي الفريق. على الجانب الأخر واصل الباطن تدريباتة اليومية تحضيراً لأولى مواجهاته في دوري الأمير محمد بن سلمان أمام الكوكب الأربعاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *