المحليات

الفيصل يشيد بنائبه والعاملين في خدمة الحجاج

جدة- ياسر بن يوسف

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على أداء نائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز خلال موسم الحج.

وقال الفيصل في حوار تلفزيوني: “الأمير بدر بن سلطان يقوم بواجب عجيب جداً في رئاسة هذه اللجنة له نشاط في كل محل؛ ما شاء الله عليه، فهو شاب يستغل شبابه في أطهر بقعة بالعالم وأطهر مهمة في العالم وهي خدمة ضيوف الرحمن وما شاء الله يقوم بهذا العمل بطريقة عجيبة”.

من جهة اخرى قدم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، شكره وتقديره لكافة الجهات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن خلال حج العام الحالي.

وخص الأمير خالد الفيصل بالشكر أعضاء لجنة الحج المركزية، والتي كان لتكامل أعمالها وتضافر جهودها الأثر الكبير في إنجاح حج هذا العام، بفضل الله ثم بما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين من إمكانات لخدمتهم، مشيداً سموه بالجهود الكبيرة لرجال الأمن، والذين كانوا مثالاً يقتدى به في حسن التعامل وعكس الصورة الحقيقية عن الإنسان السعودي.

وأكد سموه على ضرورة مواصلة الجهات أعمالها وتقديم الخدمات لضيوف الرحمن خلال الجزء المتبقي من موسم الحج حتى تمام مغادرتهم وعودتهم لبلادهم سالمين غانمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *