الرياضة

الأهلي ضيفًا على الهلال بشعار.. أكون أو لا أكون!!

جدة – مصباح معتوق

تأمل جماهير الهلال في زيادة الأوجاع للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مواجهتهما، اليوم، ضمن إياب دور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب برباعية مقابل هدفين لـ”الأزرق”.

على الورق والواقع المباراة، انتهت لمصلحة الهلال، ومواجهة اليوم مجرد تحصيل حاصل لا أكثر، لكن في عالم “الساحرة المستديرة” لا مستحيل بتاتاً، خاصة أن هناك عددا من الأمثلة والمباريات التي حُسمت عبر “الريمونتادا”.

 

 

بعد أن طرحت تذاكر “كلاسيكو” الكرة السعودية بين الزعيم والراقي، زحف “الشقردية” بشكل كبير للتواجد في قلب الحدث، خاصة أن لهم النسبة الأكبر في المدرجات مثلما كان الحال للأهلي في مواجهة الذهاب بالجوهرة.

ومن المتوقع أن لا يقوم مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو بإجراء تغييرات فنية كبيرة في تشكيلته، التي ستكون مشابهة تماماً لمواجهة الذهاب، إلا في حال تعافي الدولي الظهير الأيمن محمد البريك.

أما الأهلي الذي يعيش مدربه الكرواتي برانكو، أزمة فنية بعد إصابة الثلاثي عبدالفتاح عسيري ومحمد آل فتيل، وسعيد المولد، فقد يستعين بالبدلاء للزج بهم في حال عدم تعافيهم من الإصابة التي حرمت عسيري والمولد من إكمال مواجهة الذهاب.

فرحة ونشوة هلالية بالرباعية الكبيرة في شباك حارس الأهلي العويس، والتي منحتهم خطوة كبيرة للتأهل لدور الثمانية، في المقابل حسرة خضراء متأملين أن تكون الكلمة لنجوم فريقهم بقيادة المتخصص عمر السومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *