الرياضة

بقيادة صلاح.. الريدز ينذر منافسيه ببداية قوية في البريميرليغ

وجه فريق ليفربول إنذارا شديد اللهجة لجميع منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكد أنه سيكون منافسا قويا على اللقب هذا الموسم، بعدما افتتح مبارياته بفوز كبير على نوريتش سيتي 4-1، في الجولة الأولى من البريميرليغ.

اللقاء شهد تألق النجم المصري محمد صلاح، وكان أبرز لاعبي ليفربول بعدما سجل هدفا وصنع آخر، ليقود فريقه إلى هذا الفوز الكبير.

تقدم ليفربول بهدف سجله مدافع الضيوف غرانت هانلي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السابعة، وأضاف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 19، قبل أن يصنع الهدف الثالث الذي سجله فيرجيل فان ديك في الدقيقة 28، ثم أضاف ديفوك أوريغي الهدف الرابع في الدقيقة 42.

في المقابل جاء هدف نوريتش سيتي الوحيد في الدقيقة 64 عن طريق تيمو بوكي.

شهدت المباراة إصابة حارس الريدز أليسون بيكر في الدقيقة 36، ليخرج على أثرها من الملعب ويشارك الحارس الجديد أدريان بدلا منه.

وكان ليفربول فشل في التتويج بلقب بطولة درع الاتحاد الإنجليزي الأحد الماضي عقب خسارته بركلات الترجيح (4-5) أمام مانشستر سيتي بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

وأنهى الريدز الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي برصيد 97 نقطة خلف حامل اللقب مانشستر سيتي (98 نقطة)، ولكنه توج بطلا لدوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي، بعد فوزه على توتنهام بهدفين نظيفين في المباراة النهائية.

يذكر أن نوريتش سيتي توج بطلا لبطولة دوري الدرجة الأولى في إنجلترا الموسم الماضي برصيد 57 نقطة.

من جهته، استهل حامل اللقب مانشستر سيتي الموسم الجديد بفوز مستحق على ويستهام بخماسية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *