الرياضة

الميركاتو الصيفي

متابعة- حمود الزهراني

الحزم يضم الشمري والعنزي

أعلن نادي الحزم عن تعاقده رسميًا مع المدافع عبدالله الشمري، بعقد يمتد لـ 3 سنوات. وسبق للاعب خوض تجربة اللعب بالدوري السعودي للمحترفين رفقة ناديي التعاون والوحدة.كما أعلن النادي عن ضمه للاعب خط الوسط غلاب العنزي بعقد لمدة 3 مواسم قادماً من نادي الشباب. وقدمت إدارة نادي الحزم شكرها لنظيرتها في الشباب على سلاسة المفاوضات وتجاوبها السريع في إنهاء الصفقة. من جهة أخرى، وصلت بعثة الحزم لمدينة الرس، بعد ختام المعسكر الإعدادي الخارجي، الذي أقيم في سلوفينيا استعداداً لمنافسات الموسم القادم 2019-2020.

الرشيدي يعزز صفوف الدانة

نجح نادي الخليج في التعاقد مع مع لاعب خط الوسط فهد الرشيدي لمدة موسم قادماً من نادي الرائد، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. من جهته، أكد فهد الرشيد بأنه سعيد بالتوقيع لنادي الخليج مشيراً بأنه سيبذل كل ما لديه من أجل تحقيق هدف النادي وإسعاد جماهير الدانة التي تستحق الفرح.

سنغالي يدعم دفاع العدالة

أنهت إدارة نادي العدالة برئاسة، إجراءات التعاقد مع المدافع السنغالي مانداو لموسمين، يذكر أن اللاعب مثل نادي الفتح الرباطي المغربي 6 مواسم، ونادي العين السعودي موسما. جاء التوقيع بحضور رئيس نادي العدالة المضحي ومسؤول الاحتراف بالنادي نصرالله الحاجي أحمد، ووصف المضحي اللاعب بأنه سيكون إضافة وأحد دعائم الفريق في الدوري لما يملكه اللاعب من إمكانيات مميزة . كما أكد اللاعب أنه سعيد جدا بالانضمام للفريق، وأنه سيكون عند حسن ظن الإدارة والأجهزة الفنية.

الروضة يتعاقد مع 7 لاعبين

وقعت إدارة نادي الروضة برئاسة المكلف الأستاذ الفيصل الخنيفر، مؤخرًا مع سبعة لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي سيشارك في دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، حيث وقعت مع الحارس مصطفى العباد والذي سبق له أن مثل أندية القارة وهجر والجيل والثقبة والشروق، ووقعت مع المدافع ماجد القحطاني الذي سبق أن مثل أندية العدالة والجيل والعيون، ووقعت مع لاعب الوسط علي النفيلي الذي سبق أن مثل نادي الفتح، ووقعت مع لاعب الوسط محمد النغير الذي سبق أن مثل أندية الأنصار والفتح وهجر والشروق، ووقعت مع لاعب الوسط معاذ الأحمد الذي سبق أن مثل نادي الفتح، ووقعت مع المدافع حسين الأيوب الذي سبق أن مثل نادي الفتح، كذلك وقعت مع المدافع شبنان القحطاني الذي سبق أن لعب لناديي هجر والعيون.

من جانب آخر، تتواصل تدريبات الفريق الروضاوي بقيادة المدرب المصري بهاء الدين قبيصي، حيث يشارك عدد كبير من اللاعبين الذين يخضعون للتجربة الميدانية، وجميهم سبق لهم تمثيل أندية من الأحساء وخارجها، كما يشارك معهم في التدريبات نجوم الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *