المحليات

ضيوف خادم الحرمين: الاستضافة تتيح للعلماء مناقشة تعزيز الدعوة

مكة المكرمة ـ البلاد

رفع عدد من ضيوف خادم الحرمين الشريفين لموسم حج هذا العام ـ، شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – للرعاية والعناية التي يوليها – أيده الله – لحجاج بيت الله الحرام وللحرمين الشريفين وقاصديهما وتوفير كامل الخدمات لهم ليتمكنوا من أداء مناسك الحج في راحة وأمن، مؤكدين أن الإستضافة تتيح لعلماء المسلمين سبل تعزيز الدعوة .

كما عبروا عن سعادتهم بهذه الاستضافة الكريمة التي كان لها أبلغ الأثر في نفوسهم، واهتمام حكومة المملكة المتواصلة لخدمة الإسلام والمسلمين داخل المملكة والعالم الإسلامي، مشيدين بالخطوات المتطورة التي تنفذها حكومة المملكة في موسم الحج من عام لأخر لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأبدى رئيس الشؤون الدينية في روسيا نياز كشابف سعادته بما شاهده من استعدادات وخدمات عظيمة سخرتها هذه البلاد المباركة لخدمة ضيوف الرحمن.

من جانبه، أشاد الداعية في الجامع الكبير بكرواتيا الدين فيتش بالجهود الجبارة والكبيرة التي تقوم بها المملكة لخدمة حجاج بيت الله بتوفير جميع الخدمات من تسهيل في التنقل وتوفير الوسائل لخدمة الحجاج. فيما عبر الإمام والداعية بالجامع الكبير بكرواتيا نديم عمر فيتش عن سروره بهذه الاستضافة من خادم الحرمين الشريفين التي ستتيح الالتقاء بالعديد من علماء هذه البلاد المباركة لمناقشة سبل تعزيز كل ما يخدم الدعوة الإسلامية في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *