الرياضة

 الأخضر يسعى لعبور البحرين

جدة- محمود العوضي

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم مواجهته الثانية أمام شقيقه البحرين، في مباراة يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والمتعة بين المنتخبين، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد “فرانسو حريري” بأربيل ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى بطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم.

يدخل منتخبنا السعودي لقاء اليوم أمام البحرين، ولا بديل أمامه سوى الفوز، وحصد النقاط الثلاث؛ من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني، خاصة بعدما تلقى هزيمة قاسية في منافسات الجولة الأولى، أمام منتخب الكويت؛ لذلك يبحث ” الخضر” عن أول فوز له في البطولة، على الجانب الآخر، يدخل منتخب البحرين اللقاء؛

سعيا للفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني، خاصة وأن المنتخب البحريني يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط متساوياً مع منتخب الكويت بنفس الرصيد من النقاط، من جهة أخرى، أنهى منتخبنا الوطني تحضيراته لمواجهة منتخب البحرين. وأجرى المنتخب تدريبه بإشراف المدير الفني يوسف عنبر. وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة المهاجم هارون كمارا بعد التحاقه بمعسكر المنتخب، إضافة إلى عودة المدافع حسان تمبكتي للتدريبات بعد تعافيه من الإجهاد العضلي في العضلة الأمامية للفخذ. فيما اكتفى المهاجم عبدالفتاح آدم بتطبيق تمارين خاصة على فترتين في النادي الصحي وملعب التدريبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *