الرياضة

« كلاسيكو » سعودي بنكهة آسيوية

جدة – مصباح معتوق

ستخلو شوارع مدينتي ( جدة، والرياض ) اليوم ( الثلاثاء ) خلال مواجهة ” الكلاسيكو ” بين فريقي الأهلي والهلال، في ذهاب دور 16 آسيوياً، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة ” عند الساعة 8.30 مساء.

قمة سعودية بنكهة آسيوية

من وجهة نظر الجميع أن الفائز بمواجهة اليوم سيقطع نصف المشوار للتأهل إلى دور 8 من البطولة ذاتها، أما في حال خروج القمة الكبيرة بالتعادل الإيجابي أو السلبي فسيتأجل حسم القمة إلى مواجهة الإياب على استاد جامعة الملك سعود.

ضم الكرواتي مدرب الأهلي برانكو إيوانكوفيتش الرباعي ” سوزا، والكسيتش، والسومة، وديجانيني ” وسط ارتياح كبير من قبل كافة الجماهير الأهلاوية التي أشادت بالاختيار، وأكدت أن المدير الفني نجح باختيارهم.

ووسط حضور جماهيري كبير متوقع من ” المجانين ” في مدرجات الجوهرة اليوم، الذين زحفوا بشكل كبير لشراء التذاكر لتحفيز ” الأسود ” من قلب الحدث، أبدى لاعبو الأهلي جاهزيتهم للقمة المرتقبة، وأنهم سيبذلون الغالي والنفيس لإسعاد مدرج القلعة الخضراء، إضافة للكلمات التحفيزية من قبل المشرف العام الأمير منصور بن مشعل الذي أكد أن جمهور الأهلي فريد ولا يوجد مثله، وهو الوقود والروح للفريق، وأنهم كمسؤولين في النادي يقدرون ذلك المدرج.

وهناك في “الزعيم” الهلال الذي اختار الروماني رازفان لوسيسكو مدرب الأزرق قائمته الآسيوية المكونة من : جانغ سو، وجيوفينكو، وكاريلو، وغوميز، ليكونوا ضمن القائمة الآسيوية، التي ستكمل مشوار البطولة هذا العام، إذ عسكر الفريق الأول في النمسا وخاض عددا من الوديات التي وقف المدير الفني فيها على جاهزية كافة اللاعبين وتحديداً سلمان الفرج، وقد تكون إصابة المدافع محمد البريك ضربة قوية للجهاز الفني وللجماهير، كذلك مازالت الشكوك تحوم حول مشاركة عبدالله عطيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *