الرياضة

برانكو: جمهورنا ينتظر منا الكثير

جدة – سلطان الأسمري

أكد المدير الفني للأهلي، برانكو إيفانكوفيتش، أنه فخور بتدريب الأهلي وقال: “أشكر الأمير منصور على ثقته بتسليمي مهام تدريب الأهلي وأنا فخور بذلك، فالأهلي من أندية الشرق الاوسط وآسيا. ينتظرنا لقاء هام أمام الهلال، الذي يعد من أقوى الأندية بآسيا. طموحنا عال ونحترم جميع الأندية المتواجدة في البطولة، وثقتي في فريقي بلا حدود. موسمنا يبدأ اليوم، ونريد إظهار عملنا في مرحلة الإعداد، وسنقاتل من أجل إرضاء الجماهير التي تنتظر منا الأداء والنتيجة في لقاء اليوم.

لدينا بعض الإيقافات والإصابات بالفريق بغياب الثلاثي يوسف الحربي وعبدالباسط هندي وعبدالله حسون. وعن عمل الجماهير الأهلاوية تيفو له، عبر برانكو عن سعادته:

ماستقدمه الجماهير مهم بالنسبة لي، وكل مانقدم من عمل وجهد هو من أجل سعادة جماهير الأهلي، وأنا على علم كامل بالجمهور الأهلاوي قبل قدومي، وانتظر منهم التحفيز الكبير اليوم. دعم جماهيرنا عامل رئيس لتحقيق الانتصارات”.

من جهته قال اللاعب حسين عبدالغني: اللقاء صعب بين فريقين كبيرين، ونسأل الله التوفيق، استعددنا بطريقة جيدة للمواجهة، وجميع اللاعبين جاهزون ومثل هذه اللقاءات التي تحمل طابع الذهاب والاياب يكون حسمها في الإياب. ننتظر وقفة جماهيرنا اليوم، والأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة حتى خارج المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *