الأولى

” تعليم الرياض” يدعو المستحقين لمكافأة الـ 50 ألف إلى تقديم طلباتهم

الرياض _البلاد 

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اليوم الخميس كافة منسوبيها في جميع الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس من الخريجين الجامعيين المستحقين لمكافأة الخمسين ألف .

ممن تم إيقاف صرف المكافأة لهم قبل تاريخ 19 ذي القعدة 1407هــ إلى مراجعة إدارة الموارد البشرية بالإدارة والتقدم بطلباتهم  لصرف المكافأة المستحقة لهم .  
وأكد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض بالإنابة الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام أن هذا الإجراء يأتي استنادًا للموافقة السامية على قرار مجلس الوزراء بنظامية صرف مكافاة الخمسين ألف للخريجين الجامعيين عند تعيينهم بالدولة
وتنفيذًا لتوجيهات وزارة التعليم باستحقاق من تم تعيينهم للمكافأة ولم تصرف لهم في حينه، وذلك قبل تعميم إيقافها بتاريخ  ١٩ من ذي القعدة  ١٤٠٧هــ .  
وأوضح ” الغنام ” أن على المتقدمين الإقرار بعدم أسبقية صرف المكافأة وأن تكون الدراسة الجامعية بنظام الانتظام مع إرفاق المستندات المطوبة وهي  صورة من وثيقة التخرج و قرار التعيين والمباشرة بعد التعيين و الهوية الوطنية ورقم الحساب البنكي ( الآيبان ) مصدق من البنك
مضيفا أنه في حال كان المستحق متوفيًا فيتوجب إحضار وكالة شرعية وصك حصر للورثة و صورة من الحساب البنكي للوكيل .
ولفت ” الغنام ” إلى أن آخر موعد لتلقي الطلبات وتسليم المستندات هو الثلاثاء 26 من ذي الحجة 1440هــ 
مشيرًا إلى أن العمل جاري على حصر المستحقين للمكافأة والرفع ببياناتهم إلى الإدارة العامة للشؤون المالية بالوزارة استعدادًا لصرفها لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *