المحليات

مستشار الرئيس الأوكراني: المملكة حريصة على خدمة الإسلام ووحدة الصف

جدة ـ البلاد

أكد مستشار الرئيس الأوكراني السيد مصطفى جميلوف، أن المسلمين في القرم يثمنون للمملكة العربية السعودية وقوفها معهم، ومد يد العون لهم.. مشدداً على أن المملكة هي رأس الإسلام، ومنوهاً بما قامت به من مشروعات كبيرة لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

جاء ذلك عقب لقاءه يوم أمس الأول وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بمكتبه بمحافظة جدة. ونبه السيد مصطفى جميلوف على أن إيران تستخدم الإسلام للحرب ضد الإسلام، مستنكراً محاولاتها الإضرار بالأماكن المقدسة من خلال الميليشيات الحوثية التي تدعهما بإطلاق صواريخ باتجاه مكة المكرمة، مؤكداً أن أعمال إيران إجرامية بكل المواصفات، وتخالف مفوم الإيمان.

من جهة أخرى، نوه جميلوف بالتطور الكبير الذي حظيت به المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، مشيداً بالجهود الجبارة العظيمة لخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزائرين، مبدياً إعجابه بما رآه من مشاريع ضخمة وإمكانيات كبيرة وقدرة فائقة في إدارة الملايين من الناس في مكان واحد، وفي آن واحد، دون أي عقبات أو أضرار، وهذا ما يؤكد عناية واهتمام هذه البلاد المباركة بالحرمين الشريفين وقاصديهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *