مناسبات

سلامة الزيد يجمع الإعلاميين والفنانين في أمسية ذكريات وعتاب

جدة – البلاد

جمعت مأدبة عشاء أقامها الزميل سلامة الزيد بمنزله في جدة أكثر من جيل ، وتحولت إلى أمسية جميلة معطرة بعبق الذكريات من الزمن الجميل، كما شهدت نقاشات حول العديد من الموضوعات على الساحة الاجتماعية والفنية وغيرها.
حضر الحفل إعلاميون وفنانون ومسؤلون ورجال أعمال وأطباء، بينهم الزملاء جابر القرني ومحمد الجهني رئيس تحرير صحيفة البلاد ورئيس جمعية الثقافة والفنون بجدة محمد آل صبيح والفنان محمد عمر ومدير عام إذاعة جدة الزميل فيصل العياف.


الفنان محمد عمر تناول قصته مع الغناء منذ أكثر من ثلاثين عاماً ومسيرته مع أستاذه الفنان محمد عبده الذي خالطها شيئٌ من العتاب ، الذي امتد من الفنان محمد عمر إلى الإعلام الفني بعدم إبرازه مثل غيره ، وقال أن التلفزيون تناسي أغانيه الوطنيه التي سجلها منذ عدة سنوات ولا زالت حبيسة أدراجه متسائلاً عن السبب؟

ووجه محمد آل صبيح رئيس جمعية الثقافة والفنون بجدة دعوة مباشرة للفنان محمد عمر لتكريمه في اليوم الوطني كونه فنانا قديما وساهم في إبراز الأغنية السعودية باعتبار الجمعية بيت الفنانين ، فيما أبدى البعض استغرابه من هيئة الترفيه بعدم إشراكه في الفعاليات الغنائية التي أُقيمت مؤخراً ودُعي لها فنانون من خارج البلاد.


وخلال لقاء المأدبة شارك أيضاً الكاتب والمؤرخ الدكتور زيد الفضيل ورجل الأعمال سعيد عسيري والزميل خالد الخيبري بمداخلاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *