الأخيره

مجوهرات بقيمة 66 ألف دولار في معدة هندية

نيودلهي ـ وكالات

أصيب الأطباء في أحد المستشفيات الهندية، بصدمة بالغة بعدما أزالوا مجوهرات تزن 1.6 كيلوجرام وعملات معدنية تقدر بـ66 ألف دولار من معدة فتاة تدعى روني خاتون.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن روني، البالغة من العمر 26 عاما، نقلت للمستشفى وكانت تعاني من ضعف شديد، حيث أخضعت لعملية جراحية، وتمكن الأطباء من إزالة 69 سلسلة، و80 قرطا، و46 قطعة نقدية، وثمانية أقفال، و11 حلق أنف، وخمسة خلاخيل، ووجه ساعة من معدتها.

وبحسب الصحيفة البريطانية، عثر الأطباء على مغارة كنوز في تجويف البطن لدى روني خاتون، 26 عاما، الذي احتوى على مصوغات تقدر قيمتها بـ66 ألف دولار مصنوعة من النحاس والذهب والفضة.

ووصف رئيس قسم الجراحة في المستشفى الدكتور سيدهارثا بيسواس حالة المريضة بالحرجة عند المشفى، بسبب الوهن والضعف الناتج عن عدم قدرتها على تناول الطعام بشكل طبيعي، حيث اضطر الأطباء إلى وضعها على المغذيات الوريدية لأسبوع كامل، لتستقر حالتها، ويقرر الأطباء إجراء العملية بعد ذلك.

واستمرت العملية لمدة ساعة و15 دقيقة تقريبا، ونجح الأطباء في إزالة جزء كبير من المعادن والمجوهرات من بطن المرأة التي تجاوزت مرحلة الخطر، بحسب المشرفين على حالتها.

ويتوقع أن تكون روني حصلت على السلاسل والأقراط من متجر شقيقها للمجوهرات، وتقول والدة المريضة: إنها لاحظت بالفعل اختفاء حلي ومجوهرات، إلا أن ابنتها كانت تأخذ بالبكاء في كل مرة تسأل فيها عما إذا كانت تعرف أي شيء عن تلك المفقودات الثمينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *