الرياضة

« سكر زيادة » يشرف على قدم جدة

جدة – مصباح معتوق

صادق مجلس إدارة نادي جدة برئاسة أحمد البعداني، على انفراد ” البلاد ” حول خبرها المنشور عدد يوم (الإثنين) الموافق 23 يوليو، والذي حمل عنوان ” قهوجي مشرفاً عاماً على الفريق الأول “، إذ أعلنت إدارة جدة ، يوم أمس (الجمعة) عن تولي نجم الكرة السعودية السابق، وأندية الأهلي، والاتحاد، والوحدة، وجدة، تولي مهمة الإشراف الإداري خلال الموسم الرياضي المقبل.

وذلك عندما أصدر المركز الاعلامي بياناً رسمياً حيال ذلك، أكد فيه أن النجم الملقب بـ” سكر زيادة ” بدأ مهمة الإشراف على الفريق الأول خلال معسكر فريق جدة حالياً بالعاصمة المصرية (القاهرة).

وفي أول ردة فعل إعلامية من قبل ” الفلتة ” خالد قهوجي الذي خص ” البلاد ” قائلاً : بداية أتقدم بجزيل الشكر لإدارة النادي برئاسة أحمد البعداني وباقي أعضاء مجلس إدارته على تلك الثقة الكبيرة لي، وأسأل الله التوفيق لي، وللفريق ولإخواني اللاعبين خلال الموسم الرياضي الجديد لنقدم أفضل المستويات الفنية وتحقيق النتائج الإيجابية؛ كون الموسم الجديد لن يكون سهلاً على الإطلاق من جميع النواحي.

وفي سؤاله عن أحوال المعسكر الخارجي المقام في مصر قال ” الفلتة ” : حتى اللحظة الأمور تسير على ما يرام سعيد جداً بالانضباط الكبير من قبل كافة لاعبي جدة، وذلك يدل على الاحترافية العالية، وأن هناك بداخلهم روحا كبيرة لتقديم موسم مغاير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *