المحليات

“المشي صحة” للمتقاعدين

 أبها- البلاد

شهدت مدينة أبها النسخة الثامنة من مبادرة “المشي صحة” إحدى مبادرات المؤسسة العامة للتقاعد، وشارك في الفعالية التي احتضنها ممشى المشهد بمدينة أبها أعداد كبيرة من المتقاعدين والعديد من المتطوعين والمتخصصين وهواة رياضة المشي.

واشتملت الفعالية على فقرات توعوية بأهمية رياضة المشي وسهولة ممارستها للجنسين ومختلف الأعمار، كما شملت برنامجاً توعوياً بأنظمة التقاعد وحقوق المتقاعدين والخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها. وكانت مدينة تبوك قد شهدت مبادرة “المشي صحة” شارك فيها بممشى منتزه الأمير فهد بن سلطان بمدينة تبوك أعداد كبيرة من المتقاعدين، وعدد من المتطوعين والمتخصصين وهواة رياضة المشي، وشملت الفعالية فقرات توعوية بأهمية رياضة المشي وسهولة ممارستها للجنسين ومختلف الأعمار،

كما اشتملت على برنامج توعوي بأنظمة التقاعد وحقوق المتقاعدين والخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها.

وفي نهاية الفعالية وُزعت الجوائز على الفائزين، فيما كرمت “التقاعد” شركاء الفعالية من القطاعين العام والخاص، كما كرمت أكبر مشارك في الفعالية، المتقاعد خلف البلوي، والذي يبلغ من العمر 82 عاما.

وتعد مبادرة “المشي صحة” إحدى مبادرات “التقاعد” حرصا منها على الالتقاء بالمتقاعدين في مناطق المملكة المختلفة، وتعزيز التواصل معهم وتشجيعهم على ممارسة رياضة المشي لتعزيز الصحة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *