الرياضة

القرعة تضع الأخضر بجانب لبنان وقطر وعمان

متابعة-حمودالزهراني

أجريت أمس في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، مراسم قرعة تصفيات غرب آسيا، التي ستقام في مملكة البحرين، خلال الفترة من 10 إلى 18 أكتوبر المقبل، المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2020، بحضور ممثل المنتخب الوطني ناصر السعدي. وأسفرت القرعة عن وجود المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات في المجموعة B بجانب منتخبات كل من لبنان وقطر وعمان.

يذكر أن نظام التصفيات يتكون من مجموعتين، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، فيما يلعب أصحاب المركز الثالث من كل مجموعة مع بعض، والفائز منهما يتأهل للنهائيات الآسيوية.

من جهته، أكد مدير المنتخب الوطني ناصر القحطاني أن حظوظ جميع المنتخبات المشاركة في التصفيات متساوية، مشدداً على عدم سهولة المجموعة، التي وقع فيها منتخبنا الوطني، وأكد القحطاني قدرة المنتخب على التأهل للنهائيات والظهور بالمستوى المشرف في التصفيات. وقدم القحطاني شكره وتقديره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، ولأعضاء مجلس الإدارة لدعمهم واهتمامهم بمنتخب كرة قدم الصالات بشكل خاص، وباللعبة بشكل عام، وذلك بتلبية وتوفير كافة الاحتياجات، التي من شأنها الإسهام في تحقيق النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *